• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يلتقي أعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس الفرعي مراكز الأحياء بمحافظة جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة -نبراس 
صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة

يلتقي أعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس الفرعي مراكز الأحياء بمحافظة جدة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة في مكتبه صباح اليوم الأربعاء الموافق 12 /3/1437هـ بأعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالمحافظة .

فيما أشار د. سليمان بن أحمد موصلي رئيس اللجنة التنفيذية ، أن الجمعية تسعى إلى تحقيق رسالة اجتماعية تتمثل في إحداث تغيير اجتماعي في أسلوب حياة الأسرة بما يعزز دورها في المجتمع ، تنمية الشعور بالولاء والانتماء للوطن لتحقيق التنمية المستدامة ،المساهمة في حل المشكلات الاجتماعية. ،إحياء دور التواصل الاجتماعي والعلاقات الإيجابية بين أفراد الحي والمجتمع ، نشر ثقافة العمل الاجتماعي المؤسسي ، مناقشة احتياجات الحي للوصول إلى حي نموذجي يسوده التكافل الاجتماعي ، تأهيل قيادات متخصصة في مجال الخدمة الاجتماعية .

فيما أوضح د . مصطفى بن صديق المتحدث الرسمي لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة أن الجمعية عملت على إنشاء مقرات مراكز عالية المستوى، تعتمد مبدأ المشاركة الفعالة لسكان الحي في تنظيم وإدارة تلك المراكز ،تهدف إلى توفير مرفق لسكان الحي يتم فيه تقديم خدمات اجتماعية ، ثقافية ، اقتصادية ، ترفيهية ، ، فيما يتكون مركز الحي النموذجي من مبنى ومواقف مع مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة ، ومساحات خضراء ، وملاعب ، ومسابح ، في المواقع التي خصصتها أمانة محافظة جدة لجمعية مراكز الأحياء ، من خلال المشاركة المجتمعية والتعاون مع القطاع العام والخاص بمحافظة جدة.

ورفع د . موصلي شكره وتقديره لسمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة على دعمه ومتابعته الدائمة للجمعية وأنشطتها. .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  307

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.