• ×

قائمة

Rss قاريء

شؤون الطلاب بجامعة الطائف تنظم مسابقة أولمبياد وطن الشموخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الطائف-نبراس 
تنظم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف مسابقة أولمبياد وطن الشموخ و الذي يهدف لتحفيز طلاب و طالبات الجامعة لإظهار مشاعر الولاء و الانتماء للوطن الغالي، و تشمل مجالات المشاركة في الأولمبياد العديد من المجالات الإبداعية التي تناسب اهتمامات شرائح عريضة من طلبة الجامعة، مثل: البحث العلمي، أفضل خدمة مجتمعية، الأفلام الوثائقية، التصوير الضوئي، أفضل تغريدة وطنية، أفضل أنفوجرافيك يحكي إحدى قصص التنمية.

وأوضح عميد شؤون الطلاب د. فيصل بن عبد الله المالكي أن العمادة تسعى لاكتشاف مواهب و إبداعات الشباب و توجيهها نحو تعزيز الولاء و الانتماء للوطن الغالي، حيث حرصت العمادة على إتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة للتعبير عن ما يحملونه من قيم وطنية بأسلوب يجمع بين الإبداع و الابتكار و بلغة شبابية تلاءم اهتمامات شرائح عمرية مختلفة. و أضاف د. المالكي أن العمادة تسعى أيضا من خلال هذه الفعالية للتكامل مع الجهود الوطنية في توعية الشباب بأخطار الفكر الضال و تأثيره على السلم و الأمن المجتمعي.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج هو أحد الفعاليات التي تقيمها العمادة لتعزيز الإنتماء الفكري لطلابها، و تسعى العمادة لتنفيذ العديد من الفعاليات المصاحبة و التي تسعى أيضا لدعم جهود التوعية الفكرية بالجامعة
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  736

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 مساءً الأحد 5 مايو 2024.