• ×

قائمة

Rss قاريء

عشاق ( آبل) يتحدون البرد والمطر بالطوابير لأجل (آيفون) الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سيدني - متابعات - نبراس 

تحدى العشرات من أنصار آبل البرد والمطر في مدينة سيدني الأسترالية، منتظرين منذ أيام في طوابير طويلة لشراء آيفون 6 إس و6 إس بلس الجديدين اللذين طرحتهما الشركة في أستراليا ودول أخرى ابتداء من أمس.
وبرهنت الصور التي التقطتها وكالات الأنباء أمس على هذا، حيث افترش عشاق تكنولوجيا أبل الأرض أمس، انتظارا لفتح الفروع وبدء عمليات بيع هواتف iPhone 6s وiPhone 6s Plus، وذلك في سنغافورة والولايات المتحدة الأميركية وسيدني الأسترالية والعاصمة اليابانية طوكيو.
ويتوقع محللون أن تبيع الشركة ما بين 12 و13 مليون جهاز في أول عطلة أسبوع من طرح الهاتفين، صعودا من أكثر من عشرة ملايين وحدة العام الماضي، عندما تم تأجيل طرح هاتفيها آيفون 6 و6 بلس في الصين، أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.
وكانت الطلبات المسبقة على الهواتف آيفون 6S وآيفون 6S بلس بدأت من يوم 12 سبتمبر الجاري، ولكنها توافرت في الأسواق بشكل رسمي بدءا من أمس في أستراليا، والصين، وفرنسا، وبريطانيا، وكندا، وألمانيا، واليابان، بالإضافة إلى هونج كونج، ونيوزيليندا، وسنغافورة والولايات المتحدة الأميركية، وتبعا في دول أخرى حول العالم، وذلك بأربعة ألوان مختلفة هي الأبيض، والأسود، والذهبي، والذهبي النحاسي Rose Gold لأول مرة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  369

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 صباحًا الخميس 16 مايو 2024.