• ×

قائمة

Rss قاريء

البركاتي يحصد الذهب في بلجيكا 2015

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة -ثامر الياسي -نبراس 

حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الميدالية الذهبية في مشاركتها في الملتقى العلمي بدولة بلجيكا 2015.
وقد حقق الطالب عمر البركاتي من تعليم مكة المكرمة الميدالية الذهبية في مشاركته ضمن الفريق السعودي بالملتقى العلمي الخامس عشر المقام بدولة بلجيكا 2015 .
ويأتي فوز البركاتي تتويجا للجهود التي بذلها الطالب وأسرته والمدرسة وقسم النشاط العلمي بتعليم مكة المكرمة، إضافة إلى تميز الطالب خلال مسيرته في البحث العلمي عبر مراحل متعددة حقق من خلالها نجاحات متتالية حفزته على مواصلة إبداعه ليتوج ذلك بالميدالية الذهبية التي حصل عليها وسط أقرانه من متسابقي دول العالم ضمن الوفد السعودي المشارك في الملتقى الخامس عشر.
يشار إلى أن فوز البركاتي جاء ضمن فوز وتتويج الوفد السعودي المشارك في الملتقى العلمي الخامس عشر ببلجيكا 2015 الذي حصل على مجموعة من الميداليات الذهبية جاءت من نصيب عمر البركاتي مكة المكرمة، محمد معشي جازان، عبدالله النفيعي الطائف، يزيد الجماز الرياض، محمد السعيدي صبيا.
وقد أشاد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بفوز الطالب عمر البركاتي مؤكدا أن هذا الفوز هو إنجازٌ وطنيٌّ مشرفٌ، ويعد تتويجها لجهود الطالب وحرصه على التمثيل المشرف لوطنه.
كما ثمن الحارثي جهود مكتب تعليم الجموم وإدارة النشاط الطلابي بتعليم مكة المكرمة ومدرسة الطالب وأسرته ووقوفهم جميعا خلف هذا الإنجاز و تشجيعهم لموهبة الطالب تنميةً ورعايةً وتحفيزا.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ثامر الياسي
 0  0  636

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:57 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.