• ×

قائمة

Rss قاريء

توقيع مذكرة تفاهم بين "مدينة العلوم والتقنية" وشركة تقنية الدفاع والأمن وشركة أسلسان التركية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء.زهير الغزال .نبراس 


وقعت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية وشركة تقنية الدفاع والأمن مذكرة تفاهم مع شركة أسلسان التركية احد أكبر شركات الدفاع في تركيا، وذلك بهدف زيادة التعاون بين الاطراف الثلاثة والتنسيق مع الجهات الحكومية والمستفيدة من مجالات التعاون.
ووقع المذكرة صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية, والسيد اوغوز سينر نائب رئيس شركة أسلسان, والدكتور حمد بن سليمان اليوسفي الرئيس التنفيذي لشركة تقنية للدفاع والأمن بحضور السفير التركي لدى المملكة السيد يونس ديميرر وعدد من كبار المسؤولين بالجانبين.
وأوضح صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود, أن هذه المذكرة بداية لشراكة استراتيجية مهمة من شأنها أن يكون لها تأثير إيجابي على قدرات التقنية والابتكار في المملكة.
بدوره قال السيد أوغوز سينر نائب الرئيس لشركة أسلسان, أن مجالات التعاون المحددة في مذكرة التفاهم ستسهم في مجالات الدفاع والأمن في المملكة.
يذكر أن المملكة العربية السعودية وتركيا تتمتعان بعلاقات عميقة ومتينة, وتهدف مثل هذه العلاقات إلى تعزيز العلاقة القائمة ودفعها إلى مستويات أعلى وجديدة للتعاون.


للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  420

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 مساءً الجمعة 17 مايو 2024.