• ×

قائمة

Rss قاريء

المجلس العام يعلن عن أسماء المتحدثين في المنتدى العالمي الثالث لعام 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اسطنبول-نبراس 


المجلس العام يعلن عن أسماء المتحدثين في المنتدى العالمي الثالث لعام 2018

11 أبريل، 2018، المنامة، مملكة البحرين|* ينظم المجلس*العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، المظلة الرسمية للمؤسسات المالية الإسلامية، المنتدى العالمي الثالث تحت عنوان: "الوجه الجديد للخدمات المالية: اضطرابات، وفرص وتحديات متجددة "*والذي سيعقد بالتعاون مع هيئة الرقابة والإشراف المصرفي التركية في الفترة من 2 الى 3 مايو 2018،* في اسطنبول، تركيا.

يسر المجلس العام أن يجمع في المنتدى العالمي لهذا العام *أبرز خبراء الصناعة من داخل وخارج صناعة التمويل الإسلامي والمؤسسات الإنمائية المتعددة الأطراف والهيئات التنظيمية الدولية والوطنية وصانعي السياسات، والتكنوقراط القياديين والنساء اللواتي يقدن الصناعة إلى مشاركة خبراتهم في المواضيع العالمية التي تؤثر على الإقتصاد ومستقبل صناعة الخدمات المالية الإسلامية.

يسعدنا ويشرفنا أن نعلن عن المتحدثين الرسميين للمنتدى العالمي للمجلس العام لهذا العام.**

image


image

image

سيعقد المنتدى العالمي للمجلس العام خلال يومين، ويتم تنظيمه بشراكة إستراتيجية مع بنك البركة التشاركي التركي في تركيا ومجموعة بيت التمويل الكويتي. كذلك يدعم بنك الخرطوم المنتدى العالمي كشريك *للخدمات المصرفية الإسلامية في مجال التجزئة، وأيضاً بالتعاون مع كل من*بنك فيصل الإسلامي المصري*والبنك الإسلامي الأردني. ويدعم هذا المنتدى العالمي الخطوط الجوية التركية كشريك الطيران العالمي.

للتسجيل أو في حال وجود أي استفسارات يرجى التواصل مع فريق عمل الأمانة العامة عن طريق البريد الالكتروني events@cibafi.org أو عبر الهاتف * 973 17357300.


للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  309

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار