• ×

قائمة

Rss قاريء

العلامة التجارية الرائدة من دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفي بالذكرى الخامسة على تأسيسها

"ماي دبي" أول شركة لمياه الشرب المعبأة في العالم تدير عملياتها كلياً بالاعتماد على الطاقة الشمسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
انتصار عبدالله-نبراس 
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2019:

أحتفلت شركة "ماي دبي" بالذكرى السنوية الخامسة وحفل تكريم الشركاء مؤخراً، وذلك بالإعلان عن أنها ستقوم بتحويل جميع عملياتها التشغيلية بالاعتماد على الطاقة الشمسية وذلك قبل نهاية العام الحالي. وقام بهذا الإعلان ألكساندر فان ت رت، الرئيس التنفيذي لـ "ماي دبي"، وذلك خلال الخطاب الذي وجهه خلال الحفل الخاص لعملاء الشركة ومزوديها الرئيسيين الذي عقد في منتجع فور سيزنز، شاطئ جميرا .
وصرح ألكساندر فان ت رت، الرئيس التنفيذي للشركة، خلال الحفل بأن عمليات شركة "ماي دبي" الإجمالية تتضمن معالجة المياه، وصناعة العبوات، والتعبئة، والتغليف، والتخزين، والتوزيع. وسيكون المقر الرئيسي للشركة مدَاراً بالكامل بالاعتماد على الطاقة الشمسية. وتعمل الشركة حالياً بنسبة 75% بالاعتماد على الطاقة الشمسية، إلا أنه ومع نهاية العام الجاري ستصبح أول شركة لتعبئة المياه في العالم تدير عملياتها بالاعتماد على الطاقة الشمسية كمصدر وحيد للطاقة.
وتزامن إعلان فان ت رت مع الفعالية الخاصة التي نظمتها الشركة بمناسبة الذكرى الخامسة وحفل تكريم الشركاء. وقد حضر هذه الفعالية كل من سعادة سعيد*محمد*الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ورئيس مجلس إدارة شركة "ماي دبي"، بالإضافة إلى حشد من ممثلي الجهات الحكومية والشركات الخاصة. وشهدت الفعالية تكريم جميع الشركاء الرئيسيين الذين أسهموا في النجاح الباهر لعلامتها التجارية مقارنةً مع شركات مياه الشرب على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على حدٍ سواء.
وبهذه المناسبة، علق ألكساندر فان ت رت، الرئيس التنفيذي لشركة "ماي دبي": "يسرنا أن نسلط الضوء في هذا الحفل الخاص على الدور الهام والرئيسي الذي أسهم به شركاؤنا لنصل إلى النجاح المنقطع النظير الذي حققته الشركة بعد خمس سنوات وحسب من إطلاقها. ومن دون أدنى شك، فإن شركائنا من المزودين هم من الأوائل الذين اعتمدوا منتاجات ’ماي دبي‘، وهي الشركة الناشئة في حينه. ولا يسعنى أيضاً إلا أن أتوجه بالشكر إلى سعادة سعيد الطاير وكامل أعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم ودعمهم اللامحدود الذي تكامل مع دعم الشركاء ليتكلل بالمكانة الرائدة التي تحتلها ’ماي دبي، اليوم."
وخلال الفعالية أيضاً، قام كل من سعادة سعيد الطاير وألكساندر فان ت رت بتكريم الشركاء، بما في ذلك الجهات الحكومية المحلية والشركات الخاصة وذلك نظراً لدورها الرئيسي في مساعدة شركة "ماي دبي" على تحقيق أهدافها الاستراتيجية والتي مكنتها من احتلال مكانة رائدة على مستوى العلامات التجارية المنافسة خلال وقت قياسي.
يذكر أن "ماي دبي" تعتبر اليوم إحدى الشركات الرائدة بمجال تعبئة مياه الشرب في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي عدد من الأسواق الأخرى الهامة على مستوى العالم. ويتم تعبئة هذه المياه لتوزع في ما يزيد عن عشرات البلدان حول العالم. وتحظى بجودة متميزة، كما نالت جوائز وشهادات اعتماد وتقديرات عالمية في هذا الشأن.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  118

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار

أعلن معنا