• ×

قائمة

Rss قاريء

خلال جولتها الترويجية في دول الخليج

مجموعة جميرا تعلن عن افتتاح سبعة فنادق جديدة في المنطقة وحول العالم في 2019

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-نبراس 
كشفت مجموعة جميرا، شركة الفنادق الفاخرة الرائدة عالمياً، عن أحدث المستجدات المتعلقة بخطط توسعها المتواصلة بإعلانها عن افتتاح سبعة فنادق جديدة في أسواق منطقة الخليج العربي والعالم اعتباراً من تاريخه وحتى نهاية 2019. وجاء الإعلان خلال الجولة الترويجية السنوية في دول الخليج التي انعقدت من 11 حتى 14 نوفمبر، وانطلقت من المملكة العربية السعودية وشملت مدن جدة والرياض لتتجه بعدها إلى مملكة البحرين ودولة الكويت.

ومن أبرز المرافق التي سلطت الجولة الترويجية الضوء عليها، فندق "جبل عمر جميرا مكة" الذي سيكون أول فندق تابع للمجموعة في المملكة العربية السعودية. وسيأتي الفندق المتوقع افتتاحه في 2019، ليقدم لزوار وضيوف مكّة المكرمة خدمات الضيافة الفائقة التي تشتهر بها علامة جميرا المتميزة عبر مرافقه التي تضم 1033 غرفة و93 فيلا ومجموعة متنوعة المطاعم والمقاهي وقاعات الاجتماعات وصالة تنفيذية وناد رياضي وأكثر من 90 وحدة تجزئة ضمن مجمع واحد. وبموقعه المتميز، يبعد فندق "جبل عمر جميرا مكة" مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المسجد الحرام، ويضم 4 أبراج توفر للزوار إطلالات خلابة على المسجد الحرام.

وإضافة إلى افتتاح منتجع جميرا في جزيرة السعديات في أبوظبي وفندق جميرا ليفنج غوانجو في الصين خلال الشهر الجاري، تعتزم المجموعة افتتاح عدد من الفنادق الجديدة بما فيها:
• منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي- الربع الأول 2019
• فندق جميرا غوانجو في الصين- الربع الأول 2019
• منتجع خليج مسقط في سلطنة عمان- الربع الثاني 2019
• فندق جميرا بالي في إندونيسيا- في الربع الثاني 2019

وفي الوقت الراهن، تواصل فنادق ومنتجعات جميرا الفاخرة استقطاب أعداد متزايدة من الزوار السعوديين، حيث سجلت المجموعة نمواً نسبته 23% في عدد الليالي الفندقية التي أمضاها الزوار السعوديون خلال عام 2018 مقارنة مع عام 2017، بينما ارتفعت عوائد غرف مرافق مجموعة جميرا خارج دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة قدرها 30%. وقد سجل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت أعلى معدلات الإقامة للزوار السعوديين خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، تلته أجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج في لندن وجميرا رويال سراي في البحرين. ويحتفظ "فندق جميرا بيتش هوتيل" بمكانته كوجهة مفضلة بين الزوار السعوديين، إذ يبقى الفندق الذي تم تجديده بالكامل خلال عام 2018 وأعيد إطلاقه في أكتوبر الماضي ليوفر 618 غرفة وجناحاً، بمثابة وجهة الإقامة العصرية الأبرز في دبي، بفضل ما يوفره من تجارب إقامة مذهلة للأزواج والعائلات والأصدقاء على حد سواء.

وفي مطلع العام الجاري، عيّنت "مجوعة جميرا" جوسيه سيلفا، الذي يتمتع بخبرة تمتد على مدار 35 عاماً في إدارة الفنادق والمنتجعات الفاخرة، في منصب الرئيس التنفيذي، في حين تولى مايكل إيليس، القادم من "دليل ميشلان للمطاعم والفنادق" حيث عمل مديراً عالمياً لأوروبا وآسيا والأمريكيتين، في منصب الرئيس التنفيذي للمأكولات في المجموعة. ويمثل هذا المنصب الجديد خطوة مهمة ضمن استراتيجية الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، جوزيه سيلفا، للتطوير والارتقاء بالخدمات التي تقدمها مطاعم جميرا في مجموعة الفنادق والمنتجعات التابعة لها. وبالإضافة إلى ذلك، تهدف هذه الخطوة إلى تحقيق رؤية الرئيس التنفيذي المتمثلة في وضع تجربة الطعام ضمن أهم أولويات التجارب التي تقدمها جميرا للضيوف وتميزها عن المنافسين بقوة.


وتتمتع مجموعة جميرا بشهرة راسخة كشريك مفضل لمالكي الفنادق والمستثمرين على مستوى العالم، وتدير حالياً 23 عقاراً تحمل علامة "جميرا" في 8 وجهات، وتعكف حالياً على تطوير علامة تجارية ثانية تحمل اسم "زعبيل هاوس من جميرا" وتضم باقة متميزة من الفنادق في قلب أجمل الأحياء وأكثرها تميزاً.

 Jumeirah Bali - Indonesia.jpg
Jumeirah Bali - Indonesia.jpg

 Jumeirah Bali - Main building.jpg
Jumeirah Bali - Main building.jpg

 Jumeirah Muscat Bay 1.jpg
Jumeirah Muscat Bay 1.jpg

 Jumeirah Muscat Bay 2.jpg
Jumeirah Muscat Bay 2.jpg

 Jumeirah Muscat Bay 3.jpg
Jumeirah Muscat Bay 3.jpg

 Jumeirah-Beach-Hotel-Kids-Club-4.jpg
Jumeirah-Beach-Hotel-Kids-Club-4.jpg

 Jumeirah-Beach-Hotel-Ocean-Deluxe-4.jpg
Jumeirah-Beach-Hotel-Ocean-Deluxe-4.jpg
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  70

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا

آخر الأخبار