• ×

قائمة

Rss قاريء

الهيئة الداخلية لملتقى مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية تبدأ في فرز المشاركات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الكويت/نشرة إخبارية/ أكتوبر 2017 
أعلنت الهيئة التنفيذية لملتقى مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية عن إغلاق باب التسجيل في الدورة الثانية من أعمال الملتقى، والتي أعلنت عن إنطلاقه مطلع شهر يناير الماضي، والمزمع انعقاده يوم 11 نوفمبر القادم، بفندق الماريوت بدولة الكويت، حيث استقبلت مشاركات من أكثر من 14 دولة عربية، وبمشاركة عدد من الشباب المهتم بالعمل التطوعي، والقائمين على الأنشطة الإنسانية باختلاف مجالاتها واختصاصاتها.



وكشفت الهيئة في بيان لها اليوم عن انتهاء فترة التسجيل بالملتقى، لتبدأ الهيئة الداخلية في فرز المبادرات المشاركة، والتحقق من مطابقتها للشروط، ليتم عرضها بعد ذلك على لجنة التحكيم العليا المكونة من شخصيات عربية متخصصة في مجال التطوع، فضلاً عن عدد من الشخصيات العامة المهتمة بالعمل الإنساني، حيث تقوم اللجنة باختيار 10 مبادرات للفوز كأفضل مبادرة في ملتقى مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية.



ودعت الهيئة الفرق التي لم تستطيع المشاركة في الفترة المحدد قبل أغلاق باب التسجيل إلى عرض أعمالها التطوعية من خلال فعاليات الملتقى، بل يمكنهم المشاركة في ورش العمل والندوات الخاصة بالفرق التطوعية خلال انعقاد الملتقى، سعيا لتقديم أكبر دعم للشباب التطوعي في الوطن العربي.



وقد جرت العادة أن الإقبال والحماس الذي تشهده المنافسة للحصول على الجائزة من قبل المهتمين بالعمل التطوعي في العالم العربي مرتفع جدا، مما دفع القائمين على أعمال الملتقى إلى إطلاق النسخة الثانية من الجائزة.



يذكر أن الملتقى يسعى إلى إبراز الدور الإيجابي للشباب العربي وما يقدمونه من مبادرات لخدمة مجتمعاتهم، بالإضافة إلى تحفيزهم للاستمرار ونشر أفكارهم البناءة وجهودهم الإبداعية التي تساهم في الارتقاء بأوطاننا.



ودعت هيئة الملتقى المشاركين والمدعوين من الفرق التطوعية و الحضور إلى متابعة أخر أخبار ملتقى مبادرات الشباب التطوعية و الإنسانية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:

www.arabmediaforum.net

أو من خلال متابعة منصات التواصل الاجتماعي للملتقى عبر الحساب:

@ initiativeaward
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  2199

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:31 مساءً الأربعاء 8 مايو 2024.