• ×

قائمة

Rss قاريء

حكومة رشيدة وخطوات ثابتة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

د.م. إيهاب مليباري - مكة المكرمة
image

بسم الله الرحمن الرحيم
نحمد الله عز وجل أولا وآخرا على نعمه الجسيمة وآلاءه العظيمة... نحمده سبحانه على نعمة الأمن والأمان ونشكره تبارك وتعالى على العافية في الأبدان.

ومن ثم فإن الشكر العميق لولاة أمرنا حفظهم الله وسددهم ونسأل الله عز وجل أن يجزيهم عنا وعن البلاد خير الجزاء...

رغم أن البلاد في حالة حرب والأوضاع الخارجية صعبة وبعض بلدان الجوار غير مستقرة إلا أنه وبفضل الله أولا ثم بجهود حكومتنا الرشيدة فإن الشؤون الداخلية والخارجية للبلاد تدار بحكمة بالغة وخطوات ثابتة كما هي عادة حكام هذه البلاد المباركة منذ بداية الحكم السعودي القائم على تطبيق الشريعة الاسلامية.

إن خبر إعلان الميزانية بتفاصيلها دلالة على اهتمام قيادتنا الفذة بالقطاعات المختلفة والمشاريع التنموية وعلى رأسها قطاع التعليم ومايدل على حرص حكامنا حفظهم الله على بناء الانسان و الإهتمام بأدق التفاصيل التي تضمن راحة الشعب بنظرة استراتيجية مستقبلية عبقرية كتعدد مصادر الدخل.

فنسأل الله أن يوفق بلادنا الحبيبة قيادة وشعبا لما فيه الخير والصلاح ويحفظ أمننا من المتربصين و الأعداء ونسأله سبحانه أن يبارك لنا في ميزانية بلدنا الحبيب ونقول لله الحمد والشكر حتى يرضى ولا ننسى الدعاء لجنودنا البواسل المرابطين على حدود بلادنا أعزها الله بنصره.



د.م. إيهاب مليباري
جامعة أم القرى بمكة المكرمة

بواسطة : د.م. إيهاب مليباري - مكة المكرمة
 8  0  675

التعليقات ( 8 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    30 ديسمبر 2015 11:22 مساءً المهندس سليمان الذيبي :
    أولا / الحمد لله اولا وآخرا ثم الشكر لحومتنا الرشيده التي لم تدخر جهدا في سبيل تنمية الانسان والمكان وها نحن بحمد الله نسير على خطا ثابته *للوصول للهدف المنشود وأسأل الله ان يديم علينا الأمن والأمان ويحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين.
    ثانيا/ بوركت اخي الدكتور المهندس ايهاب فقلمك نابضا بالأمل متفاءلا بالمستقبل الذي انت من الرجال الذين يبنونه ويعدون رجاله لاستكمال مسيرة التنميه
  • #2
    30 ديسمبر 2015 11:22 مساءً حسن السيد :
    مقال جميل كروح قائله ، اللهم أحفظ بلادنا قيادةً وشعباً وأطل عمر سلمان العز للإسلام والمسلمين وولي عهده وولي ولي عهده، وعاشت بلاد التوحيد شامخة عزيزة بتطبيق شرع الله نور الدجى في ظلام الارض.
  • #3
    30 ديسمبر 2015 11:23 مساءً حسن السيد :
    مقال جميل كروح قائله ، اللهم أحفظ بلادنا قيادةً وشعباً وأطل عمر سلمان العز للإسلام والمسلمين وولي عهده وولي ولي عهده، وعاشت بلاد التوحيد شامخة عزيزة بتطبيق شرع الله نور الدجى في ظلام الارض.
  • #4
    30 ديسمبر 2015 11:29 مساءً م.عبدالعزيز :
    كلام جميل د.ايهاب بالفعل حكومتنا وفقها الله تعمل ليل نهار *لاصلاح ماافسده الاخرون وهي توحي لنا بان العمل مستمر في احلك الظروف بثبات وتأني ومنهجية ورؤية واضحة

    اللهم ادم علينا النعم ووفق ولي امرنا لكل خير واصرف عنه كل شر
  • #5
    30 ديسمبر 2015 11:31 مساءً حسن السيد :
    مقال جميل مثل جمال روح قائله، حفظ الله بلادنا قيادة وشعبا وأطال الله عمر قائد مسيرتنا سلمان العز للإسلام والمسلمين و ولي عهده و ولي ولي عهده، عشت شامخة يا بلاد التوحيد في ظل تطبيق شريعة الله نور الدجى في ظلمات البر والبحر
  • #6
    30 ديسمبر 2015 11:35 مساءً عون الغامدي :
    ليس بمستغرب هذا القلم الوطني المحب*
    كثر الله من امثالكم وزادكم علما وفضلا
  • #7
    31 ديسمبر 2015 07:03 صباحًا عبدالعزيز :
    الحمد لله على نعمه العظيمة وعلى نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأي نعمة تضاهي هذه النعمة وهنا لا بد من وقفة من النفس فأي شئ نحن قدمناه لدولتنا الغالية مقابل ما قدمته لنا ثم أينا دورنا نحن امام هذه التحديات التي يوجهها العالم وليس دولتنا فقط وهل يقتصر دورنا على ان نكون متفرجين بدلا من ان نكون مساهمين لمواجهة هذه التحديات ان دولتنا لم تطلب منا الذهاب الى الثغور للدفاع عنها وإنما طلبت منا الحفاظ على الثروات والممتلكات والترشيد لندعم مسيرة نهضتنا فالله درها والله يحميها ويحفظ قادتها وشعبها وأمنها وأمانها
  • #8
    31 ديسمبر 2015 12:52 مساءً عماد :
    مقال رائع بقلم رائع .*

آخر الأخبار