• ×

قائمة

Rss قاريء

تعليم جدة يكرم 734 طالبة حافظة للقرآن من خريجات المرحلة المتوسطة للعام الدراسي 1437-1438هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - مرام ميشه / جدة 

كرمت الإدارة العامة للتعليم بجدة ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية "بنات" الطالبات الحافظات لكتاب الله من المرحلة المتوسطة للعام الدراسي 1438/1437 هـ ، وذلك في مساء يوم الأربعاء 1438/7/29هـ في قاعة بلاتسو ، وذلك بحضور مساعد المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية – بنات الأستاذة نور باقادر ومديرة إدارة التوعية الإسلامية الأستاذة عبير الثقفي ومديرات مكاتب التعليم وعدد من كبار القيادات النسائية بتعليم جدة بالإضافة إلى جمع كريم من المشرفات التربويات .

هذا وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات مباركة من الذكر الحكيم ،عقب ذلك كلمة مدير تعليم جدة الأستاذ عبدالله الثقفي والمتواجد حاليا بالولايات المتحدة الامريكية في زيارة عمل حيث أثنى في اتصال مسجل من معاليه على جهود إدارة التوعية في مجال تنظيم هذا الحفل المبارك , كما ثمن جهود مدارس تحفيظ القرآن وأسر الخريجات في رعاية الطالبات ومتابعتهن حتى أكملن حفظ كتاب الله ، وأضاف بأنه فخور بهذه النخبة من الطالبات الحافظات متمنيا لهن حياة سعيدة بالقرآن فهو حياة القلوب وسر الفلاح والتوفيق والسداد .

تلا ذلك كلمة للأستاذة نور باقادر عبرت من خلالها عن سعادتها وفخرها بالطالبات الحافظات لكتاب الله مشيرة إلى الفضل العظيم لحفظ القرآن الكريم فهو يرفع من شأن أهله ويضاعف الحسنات ويشفع لصاحبه.
ثم ألقت مديرة إدارة التوعية الإسلامية الأستاذة عبير الثقفي كلمة عبرت فيها عن سعادتها بيوم تكريم الحافظات وأضافت نصيحتي لمن أتمت حفظ كتاب الله بأن تتعهده بالمراجعة وأن تؤدي حقوقه وواجباته فكل طالبة هي مبلغة عن كتاب الله وسوف تجني كل الخير والتوفيق والسداد بإذن الله .

هذا وقد شمل حفل التكريم عدداً من فقرات الأناشيد والعروض المرئية بالإضافة إلى أوبريت " فخر " ، وأخيرا اختتم بتكريم الحافظات وقائدات المدارس المشاركات في هذا التكريم .

نبراس تهنئ الخريجات الحافظات وأسرهن على هذا الإنجاز الكبير بحفظ كتاب الله متمنية لهن التوفيق الدائم في حياتهن .




image



image



image



image



image



image



image

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : مرام ميشه
 0  0  1207

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار