• ×

قائمة

Rss قاريء

ندعو جميع المواطنين للالتفاف حول القيادة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حسن بن سلطان بصفر
image

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اجمعين وبعد :
شاهدنا بالامس الاثنين ١٧ ربيع اول ١٤٣٧ الموافق ٢٨ ديسمبر ٢٠١٥م عبر قنوات التلفزيون السعودي المراسيم الملكية والخطاب الملكي الكريم عن ميزانية السنة والحمد لله رب العالمين من قبل ومن بعد.
واننا نؤيد ولي امرنا وقائدنا وحكومته الرشيدة في جميع القرارات التي اتُخذت في هذه الميزانية المباركة بإذن الله تعالى ونتفهّم الاجراء.
وفي هذا الصدد ندعو جميع المواطنين رجالا ونساء إلى الالتفاف حول القيادة والتضامن معها والوقوف معا صفا واحدا في السّراء والضراّء والمنشط والمكره فجميعنا في سفينة واحدة وهي صمّام الامان بإذن الله تعالى ومنبع الإسلام وخادمة وحاضنة الحرمين الشريفين وعزنا هو الاسلام ونصرنا هو التوكل على الله تعالى وغايتنا عبادة الله تعالى حق العبادة وطاعته وابتغاء مرضاته والفوز بجنته والحكم بشريعته ولا ملجأ ولا منجا لنا الا الله تعالى الرّزاق الباسط القوي العزيز.

وانه لمن المناسب الآن أن يلتفت كل مواطن وانسان الى نفسه ويعيد حساباته الخاصة في مصاريفه الشخصية والعامة وفي اسلوب حياته ومعاشه فرُب ضّارة نافعة إن شاء الله تعالى فتغيير ثقافة السكن أمر حتمي لابد منه للكبير والصغير للغني والفقير واحلال ثقافة الترشيد في الطاقة امر لا مفر منه في الكهرباء والماء والوقود وهي خطوات ليست جديدة فمنذ عدة اعوام والحملات والمؤتمرات تدعو الى ترشيد الطاقة بكافة انواعها وترشيد الاستهلاك فحّري بنا الايام القادمة ان نعمل بشكل اكثر جدية في ترشيد الاستهلاك في كافة مناحي حياتنا.

كما ندعو للجنود البواسل وجيشنا السعودي الكريم وكافة القوات العسكرية والقوات المتحالفة معنا من الدول الشقيقة والاسلامية والصديقة في جبهات القتال والثغور في الشمال وفي الجنوب كما وندعو الله تعالى لهم بشكل يومي ودائم بالنصر والتمكين والعون ولاهاليهم واسرهم بالعفو والعافية والصحة والسلامة والستر.
وفي قطاع التنمية ندعو الله تعالى ان يعين ويعاون حكومتنا الرشيدة في اكمال مشاريع التنمية المختلفة في كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة خاصة النوعية منها القطارات والنقل العام والمستشفيات والمدارس والجامعات والمرافق العامة والبنية التحتية .

ونسأل الله تعالى ان يمّد خادم الحرمين الشريفين بعونه وتوفيقه ويبارك له في صحته وعافيته وبالبطانة الصالحة المصلحة النافعة والوزراء والمسؤولين الصالحين المصلحين وان يديم علينا نعمة الإسلام والإيمان والامن والامان والاستقرار ويبعد عنا شر الاشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار انه ولي ذلك والقادر عليه واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحابه اجمعين .


حسن بن سلطان بصفر -عضو اللجنة التنفيذية
لجمعية مراكز الاحياء بمحافظة جدة
ورئيس مجلس مركز حي النهضة

بواسطة : حسن بن سلطان بصفر - جده :
 0  0  531

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار