• ×

قائمة

Rss قاريء

لتكن انتَ قطعة السُكّر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لتكن انت قطعة السُكّر ..
كلما تقدمنا بالعمر أدركنا حقيقة الحياة و تعمقنا أكثر في أساليب الحياة و ربما تزداد امورنا صعوبة و تعقيداً عما كنّا عليه قديماً في طفولتنا و حتى فترة المراهقة .
احلامنا في إزدياد و يعلو سقف طموحاتنا حتى يبلغ عنان السماء نبحث عن طرقات النجاح نبحث عن شي يشبه ما بداخلنا من مشاريع النجاح .
عالم وردي التفكير فيه بحد ذاته يبتسم القلب لا إرادياً تنتعش الروح له لكن عندما نأتي للواقع يبدو الأمر مختلف تماماً يوجد فيه من العوائق الماديه بقدر العوائق النفسيه وربما اكثر حينها يبدأ الحلم بالتلاشي و يكون مجرد فكره عابرة و يقول (تمنيت ذلك و لكن شاءت الاقدار و لم تحصل والخ ..
اثق تماماً بأن الكلمات و الأفكار السلبيه هيا من جعلتك تتخلى عن حلمك لا ننكر علمياً وجود العقل الباطني ومدى تأثيره في تفكيرنا و العبارات التي نوجهها لنا سواء كانت سلبيه ام ايجابيه .
اذا جميعنا نتفق ان طريق النجاح ليس ممهداً بل فيه عوائق و صعوبات الناجح فقط هوا من يتغلب عليها حتى يصل للقمة حتى يصل للهدف لذا علينا ان نثابر و نكافح و نستمر و ندعم عقلنا بكلمات إيجابية و نبعد كل البعد عن الكلمات السلبيه لان بهذه الطريقة سنستمتع في السعي للهدف حتى ولو به عوائق لان هذا ما نريد الحصول عليه و تزول اوجاع السعي عند لذة الحصاد فما أجمل من ذلك !
الان ضع لك هدف و ارسم لك عالم وردي بالخيال ثم ابدأ مشوار النجاح و اجعله طريقاً مليء بالروح المرحه الإيجابية و تعلم من أخطاءك و اكمل طريقك لا تجعل العوائق تؤثر على سعادتك غداً و ليكن طريقك للنجاح ممتع و لتكن انت قطعة السُكّر.

بواسطة : وجدان الشريف
 3  0  3189

التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    6 ديسمبر 2016 08:34 مساءً Gha :
    جمممميل*
  • #2
    6 ديسمبر 2016 10:58 مساءً Gha :
    جميل جداً جداً❤️
  • #3
    7 ديسمبر 2016 05:34 مساءً أروى الرفاعي :
  • #4
    9 ديسمبر 2016 04:23 مساءً هاشم :
    سلمت اناملك يامبدعه
  • #5
    9 ديسمبر 2016 04:41 مساءً Nada :
    رائعه ماشاءالله عليك
  • #6
    10 ديسمبر 2016 07:05 مساءً سوسن المغذوي :
    مبدعة. ..ثابري

آخر الأخبار