• ×

قائمة

Rss قاريء

كل عام ووطني بخير وأبناء " نبراس " بتميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سمر ركن - جدة

image

image

من جمال التعبير أن تربط ذِكر وطن غالي بجهود أبنائه الناشئة.

مع كل نبضة قلب أديب ومفكر .. تُستلهم الأفكار وتجيش المشاعر وتُسطر الأحرف وتُدون الأنامل ما يُعيد تاريخ فخرِ وعز .. ويروي عهد حزمِ وعزم .. ويستشرف مستقبل راقِ برؤية واعدة.
ليس منا لم يتفاعل مع يوم أبيٌ مُشرِف كهذا اليوم .. يومٌ تاريخيٌ إستثنائي.. يومٌ يُعيد لقلب كل مواطن ومقيم حب مستدام .. ويؤكد لكل مواطن ومقيم إحساس أمن وأمان ُقيِد بسواعد فتية مخلصة نسأل الله لها البركة والدوام.

أن يُدون كل كاتب ما تنثره مشاعره في مثل هذا اليوم المميز فهو من الجمال الفكري .. وأن تُشحذ الهمم ويُستنطق الفكر ويتسابق الجميع لتأخذ مشاعرهم وإبداعاتهم مكانها بين أعين القراء لترضي الذائقة وتروي قصة وطن " كان وأصبح وسيكون " .. فذلك هو حديث الثقافة والأدب وإرتقاءها ومواكبتها للحدث ..

أما أن تُسطر تلك الكلمات والأحرف من قِبل ناشئة تحمل بين طيات أحلامها طموحُ وآمالٌ ورؤى مستقبلية تسعى لتحقيقها أدبياً وثقافياً .. فهو أمرٌ يجعلنا نفخر بهذه الفئة من الناشئة .. حيث التفاعل الحر وإطلاق درر الكلم للتعبير عن الوطن .
و في هذا اليوم السعيد كما أفخر بوطني .. وطن الحزم والعزم وطن العز والأمن والأمان .. فإني أفخر بناشئة " نبراس" الذين أثبتوا ذواتهم وحققوا مستويات جميلة من التطوير على المستوى الأدبي والفكري ..
ولعل وجودهم في مجموعات " إثرائية أدبية" هو ما أسهم في تحقيق التحسن والتميز فى إنتاجهم وإبداعاتهم الأدبية حيث أحاطوا أنفسهم بدائرة إيجابية من التميز ف توافر لهم التحفيز والدعم وازدادت الثقة وصقُلت المهارات وطُورت القُدرات فى تقديم الأفضل .

أهنىء نفسي أولاً بهذه المجموعة الرائعة من أدباء وأديبات" نبراس" الذين انتشرت عطاءاتهم لصحف إلكترونية أخرى هى نظري بمثابة توأمة " لنبراس " حيث يتحقق الإنتشار للكاتب المبدع والإعلامي المتميز بصورة تكاملية من أكثر من جهة إعلامية .
وأهنىء كل شاب وشابة انتسبوا لصحيفة " نبراس " وحققوا مستوى أدبي تمنوه و حلموا به فى يوم من الأيام .
كما أهنىء أسرهم الكريمة أن كانوا أيضاً مصدر دعمِ وتحفيزِ لأبنائهم فتميزوا وأبدعوا فأصبح للعديد منهم إصدارات أدبية توجت جهودهم .
أسأل الله أن يُبارك لنا في هذه المجموعة الراءعة ويديم السعد والحب والود بين أبناء هذه الأسرة الجميلة " أسرة نبراس " وكل عام ووطني بخير وكل نبراسي بتميز وباستثناءِ وعطاءِ أدبيِ وثقافيِ متدفق.

بواسطة : سمر ركن - جده
 3  0  1011

التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    22 سبتمبر 2016 04:13 مساءً سـام عبدالله :
    باسمي أنا سام وأسم أبناء منطقتي والجنوب كافة أهنئك بيومنا الوطني وأشكر جهودك وسيعيك لاظهار أحرفنا وابداعنا ،استاذتي سمر لن ننسى دعمك لنا الله يسعدك .. مقال مميز كتميزك
  • #2
    22 سبتمبر 2016 07:14 مساءً امل الحرازي :
    دمتي لنا مس سمر ودام الوطن سالما آمنا*

    ادام الله عز الوطن اعواما عديدة وازمنة مديده*

    امل الحرازي
  • #3
    22 سبتمبر 2016 07:15 مساءً امل الحرازي :
    دمتي لنا مس سمر ودام الوطن سالما آمنا*

    ادام الله عز الوطن اعواما عديدة وازمنة مديده*

    امل الحرازي

آخر الأخبار