• ×

قائمة

Rss قاريء

يوم الحصاد والتميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تميزتِ فأبدعتِ فتفوقتِ فكان الحصاد .

إن التفوق رحلة يشوبها شيء من التعب والكفاح ولكنها مطلب أصحاب الهمم العالية وثمارها مميزة يانعة تستحق التكريم وتثمين الجهود ومشاركة شعور الفرحة بالتميز .

وهاهي شمس التفوق تُشرق من جديد لنسعد بتثمين الجهود وهاهي ابتسامة النجاح ترتسم على قلوب تشربت الجد والعمل فهنيئاً لها التكريم .

يومنا الخميس ١٤٤٢/٧/٦ هو يوم الفرح والسرور .. يوم الحصاد والتميز .. يوم ألفناه كل عام ، كيوم عيد سعيد تلتقى فيه كوكبة الإبداع والتميز من إدارة التوجيه والإرشاد لتُبارك حصاد عام كامل للطالبات المتفوقات .

واليوم سعدنا جميعاً مديرة ومشرفات واداريات بالحضور " عن بعد " عبر قناة اليوتيوب للإدارة العامة للتعليم بجدة وبدعم وتشريف من سعادة المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد بن بركي المسعودي وحضور مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منال اللهيبي لتكريم جهود بناتنا المتفوقات للعام الدراسي ١٤٤٠-١٤٤١ والاحتفاء بهن نظير جد واجتهاد وكفاح ولنبارك لأمهاتهن ذكرى تفان وكد وجهدأسرى كان نتاجه " التميز" ونهنىء مديرات المدارس ومرشدات الطالبات ومعلماتهن على إخلاص ومسؤولية تقلدنها فقمن بها على أكمل وجه فكان النتاج المشرف فلهن كل الشكر والتقدير .

باقة من الشكر اقدمها لمديرة إدارة التوجيه والإرشاد الدكتورة غادة منصوري ورئيسة وحدة الإرشاد التربوي الأستاذة بتول أسعد وكل من شارك وقدم وبذل جهد من المشرفات والإداريات في سبيل انجاح هذا الحفل المميز .

نسأل الله أن يعيد هذا اليوم السعيد علينا جميعاً سنوات وسنوات بالخير والحب والعطاء ودعم قادة الوطن للتعليم .

كلمات اعجبتني في الحفل هي نهج ووسام نفتخر به :

من أقوال الملك فهد رحمه الله :

( إنني أجد في الواقع أن العلم ورجال العلم هم الذين أشعر أنهم حولي وأنا كذلك حولهم لايماني الكامل أن العلم هو الشيء الأساسي الذي تعتمد عليه الأمم ويجب أن يدخل العلم كل بيت في هذه البلاد )

من أقوال الملك عبدالله رحمه الله :

( التعليم في المملكة نموذج متميز وركيزة رئيسية للاستثمار والتنمية والاجيال القادمة هم الثروة الحقيقية والإهتمام لهم هو الهدف الأساسي )

من أقوال الملك سلمان حفظه الله:

( إن التعليم في السعودية هو الركيزة الأساسية التي ُنحقق بها تطلعات شعبنا نحو التقدم والرقي في العلوم والمعارف )

بواسطة : سمر ركن - جدة
 0  0  117

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار