• ×

قائمة

Rss قاريء

رسالة من مواطن لكل ذي عقل رشيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

الدكتور ماجد على قنش . جدة
image

الحمد لله على نعمة الإسلام وصلى الله على أشرف من سكن البقاع سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. وبعد
انتهى موسم الحج ولله الحمد والمنة بعون من الله ثم بفضل حكومتنا الرشيدة وجنودنا البواسل وأبناء هذا الوطن المعطاء الذين سلبوا أعينهم النوم والراحة من أجل خدمة ضيوف الرحمن.. الذين أتوا من كل حدب وصوب لنيل شرف خدمة البيت وضيوفه..
هذا البلد الذي شرفه الله تعالى بالحرمين وخدمة ضيوف الرحمن.. هذا البلد الذي دعا له أبونا وسيدنا إبراهيم عليه وعلى نبينا أفضل الصلاة والسلام؛ قال تعالى ( وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُم بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ قَالَ وَمَن كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلاً ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَى عَذَابِ النَّارِ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ) 126 سورة البقرة
‎‫ورغم وجود الأمان بمكة المكرمة إلا أن سيدنا إبراهيم في هذا الدعاء طلب من الله سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن في البيت..
فيأتي المغرض والمشكك ومن يريد زعزعة هذا البلد المعطاء والتشكيك في حكومة هذا البلد وأبنائه سواء عسكريين أو مدنيين ليدس السم وينخر في جسم هذه الدولة التي أسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ووحد كلمتها وحكم بكتاب الله وسنة سيدنا محمد ﷺ وأكمل المسيرة أبنائه البررة الملك سعود، فيصل، خالد، فهد، عبدالله رحمهم الله جميعا والآن يكمل المسيرة أبو فهد الملك سلمان بن عبدالعزيز أمد الله في عمره وحفظه من كل مكروه وحفظ ولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان..
فماذا أنتم فاعلون أيها المغرضون وماذا تريدون من هذا الوطن!! ولماذا هذا التشكيك!!
نحن نعلم يقينا أننا في هذا البلد محسودون من كل البشر ومن كل الدول وخصوصا ما أكرمنا وفضلنا به رب العزة والبشر في أن نكون خداما لبيته ولمسجد رسوله الكريم ﷺ دون كافة البشر ومن حق كل البشر أن يغبطوننا على هذه المكرمة الإلهية.. لا أن يحسدونا وأن يكونوا عوناً لنا لا علينا..
أنا لا أقصد في كلامي هذا التعالي على البشر ولا الإنقاص في حقهم أو في الدول أو في طائفة معينة.. فأنا بعيد كل البعد عن السياسة وليست هي مجالي ولكن ما أثار غضبي أن يأتيك بعض البشر ويصف ماحدث من تدافع أنه "كارثة " وأنه إهمال من خدام بيت الله وخدام ضيوف الرحمن.. وأرد عليه وعلى كل من شكك في حكومتنا الرشيدة وأبناء هذا الوطن المعطاء بمعلومة صحيح أنها ليست جديدة ولكن كما يقولون في الإعادة إفاده (منذ عام ١٤٠٠ هجري استقبلت السعودية أكثر من ٧٠ مليون حاج وحوادث الوفيات لم تتجاوز ٥ آلاف!! أي بنسبة 0.00007٪ )..
وهذا أن دل على شىء إنما يدل بعد عون الله على حرص الحكومة وأبناء الشعب على سلامة الحجاج وعلى حنكة وحكمة الإدارة السعودية الناجحة في هذا الأمر..
فأين عقلك أيها المشكك والمغرض يامن تريد هدم هذا الكيان!! وأين أنت يامن تقرأ رسائل المغرضين والمشككين!! لا نريد منكم الشكر والعرفان فعملنا هذا لوجه الله الكريم ولا نطلب منكم الأجر وإنما نطلبه ممن شرفنا وأعطانا هذه المكرمة الإلهية ولكن نريد منكم قليلا من الإنصاف..
للأسف وجد هؤلاء المغرضين والمشككين أرض خصبة لرسائلهم التي يبثوها على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعض الجهلة وهم قلة -وأعتذر في اللفظ- الغرض منها زعزعة أمن هذا البلد والتشكيك في قدراته.. ولكن أقول لهم موتوا بغيظكم فكلنا يدا واحدة مع حكومتنا الرشيدة.. وسير يا أبا فهد ونحن جميعاً جنودك البواسل سواء الكبير والصغير الذكر والأنثى جميعاً عصاك اللي ماتعصاك سر يا أبا فهد فكلنا خلفك ونفديك ونفدي هذا البلد بأرواحنا وأنفسنا وأهلينا وأموالنا .


خادم الوطن
د. ماجد علي قنش

بواسطة : الدكتور ماجد على قنش . جدة
 1  0  707

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    29 سبتمبر 2015 10:25 مساءً محمد حسين البادي ( أبوراجي ) :
    سلمت يداك يادكتور / ماجد*

آخر الأخبار