• ×

قائمة

Rss قاريء

فِينِي مَرض ! |

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العنود العنزى . عرعر


قَارئِي لَو ذَهبنَا كَي نَجول في أذهَان العَدِيد مِن البَشَر ودرَسنَا المُعتقدِات الخاصة بِهم مِن جُذورِها حتى رِأسِها سَنعرِف كَيف يفكِرُون، عَدا فِئة قِرِيبة لتقمص الحَماقَة الفِكرِية بمفهُومها البَحت.

فيني مَرض " " عندي عملية خَطيرة" و ... الخ من هَذه المصطلحات العامة ، استطيع القول بأننا امام مرض حقيقي داخل تركيبة الفِكر البشري فمنهم من يستخدم هذه المصطلحات لكسب شفقة من حوله او للفت الانتباه له فيقوم باختراع مرض خبيث ويقول بأنه على حافة الموت كي يلتم الناس من حوله ويعاملونه بلطف رغم صحته البدنية الكا‏ملة ، وأحدهم لو وُضِع له مسحة طبية على يده قام بتصويرها و وضعها في كافة مواقع التواصل الاجتماعي للفت النظر أكثر وأكثر ! والبعض تطَور حَتى اصبَح يركض وراء المكَاسِب المادِية عن طريق إختلاق المَرض في المواقع المُتداولة.

سطورِي مُهدَاه لهذه الفئة المختَلة فِكرياً والتي اتقنت دور تمثيل الشخص المريض بمرض مُميت والذِين في كُل فترة يصبح لَديهم جراحات خطِرة بنسبة نجاح ضئيلة والكاذبين في عَافية البدن، كيف لبشر ان يجعل من نفسه اضحوكة لدى الكثير عند اختلاقه كذبة المرض او الجراحة ؟ كيف لبشر رزقه اللّه عقلاً ان يضع في نفسه جميع الأوبئة كي يشفق عليه الناس؟ الجَواب لكل هذه الاسئلة - تفاهَات - لكِن لَم تكذبوا ، انتم مرضى حقاً ويوجد عِلة في عقولكُم واسأل اللّه لكم الشِفاء العَاجِل , لكِن السُؤال الحقيقي هو " ماذا لو عوقبتُم وأصابكُم اللّه بأمراض حقيقية؟ .





Twitter: @fe_dak

Ask: http://ask.fm/al3nad1asrar



بواسطة : العنود العنزى . عرعر
 1  0  546

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    4 أغسطس 2015 11:30 صباحًا يآسِـر $* :
    مقال جدا جميل ومثير*
    صحيح هم فئة مختلة فكريا*
    سلمت يداك

آخر الأخبار