• ×

قائمة

Rss قاريء

عاصفة الحزم .. فرحة نصر وجلاء هم ...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
زبيدة عبدالرحمن التركستاني

في خضم الالام والاحزان ودموع وانين على تلك البلاد التي قال الله جل وعلا عن اهلها
( يأيها الذين امنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه ) تلا هذه الاية ابو موسى الاشعري رضي الله عنه على النبي عليه الصلاة والسلام فقال ( هم قومك ياابا موسى اهل اليمن )
وعن عبدالله ابن عمرو رضي الله عنهما قال :- ( خرج علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم ونحن جلوس فأوسعنا له فجلس وقال اين اصحابي الذين انا منهم وهم مني ؟ وادخل الجنة ويدخلونها معي؟ فقلنا يارسول الله اخبرنا ؟ قال نعم اهل اليمن المطروحون في اطراف الارض.. المدفوعون عن ابواب السلطان .. يموت احدهم وحاجته في صدره لم يقضها ... ) اخرجه الطبراني ..
لن تسعفني الاقلام بمحابرها وزاحمتني العيون بمدامعها لأصف او اكتب عن كمد قلوب ونزف دماء ففي كل يوم نسمع عنها ونتوجع ولانملك الا الدعاء على اعداء الدين الذين طغوا وتجبروا ..فهؤلاء الحوثيون لم يفتؤوا يمطرون احبتنا اهل السنة والجماعة بقذائفهم واسلحتهم فتلك (دماج) التي اجرت مدامعنا والتي شهدت ابادات جماعية للوجود السني في مختلف انحاء المحافظة مئات من القتلى ... عدد كبير من المساجد ومئات من الاطفال والنساء رحلوا بلاذنب سوى لانهم من اهل السنة والجماعة ..لم تسعفهم قرارات دولية تتبجح بالانسانية وحقوقها ..
واليوم تأتي عاصفة الحزم .. لتكفكف الدمع وتجلي الحزن والالم والهم .. وتحمل لنا تباشير نصر مسطرة اروع الملاحم وشعارها حديث نبينا عليه السلام ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ..اخرجه البخاري ومسلم
احبتي لنا مع عاصفة الحزم بعض من وقفات وتأملات حري بنا وواجب علينا الوقوف عليها ..
1_ العودة الصادقة الى الله جل وعلا والاحتكام لكتاب ربنا ونببنا عليه الصلاة والسلام (فلاوربك لايؤمنون حتى يحكموك فيما شجربينهم ثم لايجدوا في انفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما )
2_ التحصين العقدي وذلك بالاقبال على العلم الشرعي الصحيح من مصادره الصحيحة فكم من الشبهات واللبس وقع فيه الكثير من شبابنا فوقعوا في مصائد ومستنقعات التلوث الديني والعقدي
3_ الاهتمام بالشباب واحتوائهم وتكثيف توعيتهم وتنمية قدراتهم
4_ تكثيف التوعية للنساء فهن نصف المجتمع وحمايتهن من الغزو الفكري وتهيئة البيئة المناسبة المعينة لهم على تربية وتنشئة رجالا تحتاجهم امتنا
5_ استشعار نعمة الامن والعمل على الحفاظ على هذه النعمة واداء حقها ...
ختاما احبتني اسال الله باسمه الاعظم ان ينصر اخواننا المسلمين اهل السنة والجماعة في كل مكان .. وان يحفظ بلادنا وابنائنا ويديم امننا .. ويهلك اعداء الدين بعزته وقدرته ... لاتتركوني من صالح دعائكم ودمتم ..

بواسطة : كاتبة
 0  0  439

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار