• ×

قائمة

Rss قاريء

لا تقلق ستكون على ما يُرام ..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

عبدالله النافعي - رابغ

عندما تُخطئ في امتحانٍ ما ، في سنواتك الأولى في الدراسة ، لا تهتم به كثيراً لأنه لا يُعد في عداد "قيام القيامة" وإنما هو خطأ ، سينتج عنه درس للحياة ويقول "لا تقلق ستكون على مايُرام" في الإمتحان الآتي ..!

- عندما تتقدّم للفتاة التي تُحب وتواجه الرفض كثيراً ، وعندما تبدأ الحياة تُظلم في وجهك وتكره كل شيءٍ حولك .. ستعرف يوماً أنّك "عبدت الله على حَرْف" ولم تعبده بإخلاص لوجهه الكريم ، "لا تقلق ستكون على مايُرام" ولكن عندما تكون مع الله ..!

- عندما يُقفل في وجهك باب الوظيفة التي حلمت بها ، أو باب الرزق وما كنت تريد ، فـ"لا تقلق ستكون على ما يُرام" لأن الله يريد بك اليُسر ولا يريد بك العُسر !

- خذ من حياتك ما استطعت و"لا تقلق ستكون على مايُرام" عندما تجتهد وتصنع لنفسك مستقبلاً حلمت به .!

- "لا تقلق ستكون على مايُرام" عندما تأخذ بالأسباب !! ولا تجعل للناس باباً وطريقاً لتحطيمك وتخبئة وجهك في "تراب" الافكار السلبية ومن ثم تظل في غرفة أفكارك المظلمة وتتنظر من الحظ طَرق شباك أحلامك ! لا يُوجد حظ ما دُمت نائماً !

- "لا تقلقي ستكوني على مايُرام" عندما تظلّي عزباء فربما لم يوجد حتى الآن من هو بِطُهْرِ قلبك ونقاوةِ روحك و "لا تقلقي ستكوني على مايُرام" كثيراً عندما لا تُنجبي ، فمن الممكن أن الله خبأَ لكِ قدراً أجمل ، زوجٌ يحمِلُك وأخٍ يُساندك وستُرزقي فعلاً بطفلٍ يطيرُ بكِ في السماء .! و العكس صحيح ياصديقي الزوج ..!

Snap; nafaim0b
E-mail paalharbi

بواسطة : مقالات
 0  0  8342

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار