• ×

قائمة

Rss قاريء

سخافة الحضارة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أهازيج التخلف الحضاري من مظاهر السخافة الى تفاهة ما تحت السرة , وبكل درجات الخيال المبالغ فيه , وبكل معاني الهزلية المفرطة , وبكل تهاون بعيد المدى والردى , نعيش هذه الواقع بأخطاء غردت بنا خارج سرب الواقعية والجدية والأخلاقية وحتى الدينية , سلبيات بالجملة أبطالها بعض العقول المهرجة ، نحن بمختلف أصنافنا وأعمارنا , والقاسم المشترك بين مسمى العقل و حضارة التحضر الزائفة من سوء التصرف والعنجهية , التي تزف لنا بشرى الغباء المطبق والجهل المركب , من نحن ؟ أبناء آدم , ماذا نعمل ؟ نعيش فوضوية الأفراح و الأفكار المتسربة لنون النسوة , كيف ذلك ؟ من خلال نمذجة فكر حضاري منفتح على نساءنا و نكهل أنفسنا وأجسادنا وجيوبنا بها , ونحمل معاصي تتكاثر وكأننا لا ننتظر آخرة , بل هي من تنتظرنا فيارب أرحمنا , ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا , القضية بل القضايا اخذت مفهوم اللأخلاقي حتى اصبح الوضع في رداء القاتم، معتقدين انها حضارة المادة و الهزلي هي حديثهم ومحورهن ، عزيزي لا تأخذ مفهوم المنطقجية على سلوك النساء ، بعض نساء تأخذ مقام مئات الرجال و انت في بهرجة عقلك و طفولتك المتأخرة ، نحن زرعنا العادة و المبدأ و اخذنا علوم الغرب على أسس تنظيري و فلسفي لتطهير شوائبكم و ارتقاء بفرد هذه الأمة المسلمة ، فدعونا من مسلماتكم الهزلية لان الأحرار لايؤمنون بوجودكم ، وان تماديت خطوطكم الحمراء فالاحرار مثل سيوف مصقولة بعلوم النقد البناء و رقى قد يسبب لكم جرح أبدي لا يندمل منها الا بطاعة لفكرنا .

الليبرالية هي باب دخل منها الرجل و خرجت منه نساءه ،فظل الرجل مصفد بتيجان المنزل ، و اخذت المرأة تعارك الرجال في مستوى لا تليق بالعقلانية المقننة و لا بمشروعية الأديان السماوية .

يا من تسمون انفسكم حضارة ، لا تلقوا بانفسكم بالتهلكة ، اقوام الإغريق كانوا متحضرين قبلكم بالالاف السنين و أتت منيتهم على عبيد فتحت لهم الأديان السماوية مصراعي الفكر الديني النضح و الأصرار التنكيدي لهم .


المهندس : واصل العرابي الحارثي
W.alharithy@hotmail.com

بواسطة : المهندس : واصل العرابي الحارثي
 0  0  2040

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار