• ×

قائمة

Rss قاريء

القمة تتسع للجميع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

مع بداية عام 2017 في أشياء أتمنى أن تبقى معي من العام المنصرم وهناك أشياء أتمنى أن تذهب دون رجعة...
هناك أشخاص وذكريات وصعوبات ومواقف ..
مهما مر بِي مَن صعوبات ومواقف مؤلمة وذكريات موجعة أستطعت أن أتحمّل و أتخطى تلك المراحل وأعيش بأفضل من السابق لأن رب العالمين رحيم بعباده لايكلف نفساً إلا وسعها .
وبفضل من الله ثم بالإرادة والاصرار وعدم استسلامي انتقلت من تِلك المراحل المؤلمة إلى المراحل الجيدة ومع ذلك إلا أنه لا يزال بالذاكرة ذكريات عالقة موجعة حزينة لذلك أريد أن أمحي كل شيء له علاقه بتلك الذكريات من أماكن وأشباه أشخاص تَرَكُوا لي ذكريات حزينة .
مع أنهم تَرَكُوا لي ذكريات حزينة إلا أنهم جعلوني أقوى من ذي قبل جعلوني أتعلم وأستفيد منهم و أعيش بأحاسيس لم أعيشها من قبل سواءً كانت سيئة أو جيدة .
لذلك لابد أن نمحي من حياتنا ومن ذاكرتنا كل شيء لا يعود علينا بالنفع والفائدة ونمحي كل الأشخاص السلبيين وكل الذكريات الحزينة المؤلمة لأنك إذا انتقلت الى مرحلة جديدة من حياتك مع كل هذه السلبيات واستمريت بالتمسك بهم لن يقدم ذلك شيئا في حياتك بل على العكس سيقودك إلى الوراء .
لذلك خذها جميعاً واعكسها لصالحك وأضف عليها الإيجابية تذكر لحظات الإنجازات تذكر صدق الناس ومحبتهم وتمسك بالناس الإيجابيين أصحاب القلوب البيضاء الطيبة الوفية وأضف كل الذكريات الجميلة التي تقودك إلى الإيجابية وستدفعك إلى الأعلى لإكمال مسيرتك وتحقيق هدفك ولا تركز على التنافس مع الآخرين لأن ذلك سيشغلك عن أداء مهمتك وتحقيق هدفك المنشود وليكن شعارنا أن القمة تتسع للجميع .

بواسطة : خديجة بخش - جدةً
 0  0  2431

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار