• ×

قائمة

Rss قاريء

شكر خاص لصحيفة نبراس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أتقدم بوافر الشكر والتقدير والامتنان لصحيفة نبراس وما تقدمه من مبادرات جميلة للتعريف عن أبناء الوطن الذين خدموه بكل تفاني وإخلاص .. والشكر موصول لرئيسة التحرير الأستاذة انتصار عبدالله والنائبة الأستاذة الفاضلة سمر ركن على تفاعلها مع الموضوع وسيرة الوالد ..
وأفتخر بأنني أحد كتاب هذه الصحيفة المميزة , وحقيقة عندما تم إعلامي عن الكتابة عن من خدم الوطن ضمن مبادرة " إبن الوطن" ,على الفور توجهت لأقرب الناس لي والدي حفظه الله , وأخبرته بفكرة الكتابة عن سيرته وعمله السابق في الخاصة الملكية في عهد الملك عبد العزيز , رغم أن العديد من الصحف منذ أمد بعيد حاولت عن طريق بعض الأقرباء وزملائه السابقين مثل الشيخ سعد بن الرويشد رحمه الله أن يظهر والدي للأضواء سواء للأعلام المقروء أم المرئي ولكنه كان يرفض دائماً , وتحت إصراري مع أخواني رضخ للأمر الواقع وسرد لنا بعض القصص والمواضيع عن حياة المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه , وعن بعض ذكرياته مع من عاصروه, ولا يزال في جعبته الكثير من الأحاديث التي حدثت في الماضي البعيد ..
نحمد الله أن والدنا غرس فينا حب الوطن والتضحية في سبيله , وعلمنا طريق المسجد للصلاة في جميع الفروض, وربانا على الشعور بالمسؤولية منذ الصغر ، والشجاعة في الرأي، والصدق في القول، والنزاهة عند التعامل ..
والدي يبلغ من العمر الآن 94 سنه ولله الحمد, هو يتمتع بذاكرة قوية ما شاء الله ويتذكر جيداً العديد من المواقف التي تدل على شهامة المؤسس وعن بعض القصص الشيقة التي حصلت له مع الملك فيصل رحمه الله , وهي تبين عن معادن وأصالة الملك عبد العزيز وأبناؤه الكرام, ولم يتطرق لها في حديثه الذي خص به صحيفة نبراس ولأول مرة في ظهوره الإعلامي ووعدني بحديث موسع في قام الأيام .. يتمنى والدي أن يتشرف بالسلام على مليكنا الغالي حفظه الله, ولديه بعض الكتب القيمة وبعض المسيرات الملكية بخطه, وهي خاصة بعمله في الخاصة الملكية ..
الكاتب الإعلامي / طارق مبروك مشني السعيد

بواسطة : admin
 0  0  5103

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار