• ×

قائمة

Rss قاريء

بلدية جازان مهزلة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هدى سحاقي .. جازان

image
image
image

كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته ..أين نحن من قول رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم..
نتعجب من حركه داعشيه تهلك انساناً وألف انسان ومن مريض نفسي يقتل والديه أو زوجته ونخرس أمام مسؤول خلق من تراب لايفصل بيننا وبينه غير انه مسؤول عن حياة مدينه او محافظه كامله، ولو اتحنا مجالاً لأنفسنا بأن نفكر سنجد أن كل هذه الأفعال تخسر البعض حياتهم وقد نكون نحن ضمن أولئك الذين يخسرون قريباً او صديق أو حتى يخسر نفسه،
نحن لم نعد نسعد بقطرات مطر ولفحة هواء بقدر مانخاف على ماقد يترتب فيه وبعدها ونحن لانؤثم على ذلك الشعور نحن نخاف الفقد لااكثر نحمد الله على أجواء نفحات بردها من أبواب الجنة المفتوحة ولكن نحن نعتب ونصرخ ونتمنى أن تصل كلماتنا إلى المسؤولين الكبار و إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ان يعمل على لفت النظر للمسؤولي البلدية في منطقة جازان إجمالاً أولاً: مبنى مستشفى أبو عريش العام مبني على مجرى وادي جيزان..
ثانيا : شوارع المنطقه تضج بالمياه أين المجاري؟
وأين المبالغ المادية التي تصرف لبلدية جيزان هل تُسرق؟ أم أنها لامبالاه في حياة البشر؟ هذا إجرام وقلة مسؤولية يجب أن يعاقب فاعلها عند الله شر العقاب .
نحن نرى الشوارع جميعهااا تتدفق بالمياه وتلك الشوارع شوارع عامة مهم5له لامجاري فيها فكيف بالأماكن داخل البلاد جميعها مقززه سيارات تحطمت من كثرة المياه وأناس وافتهم المنيه وكل الأشياء الحاصله نتيجه لإهمال لا أكثر .
نحن بإنتظار الحل لهذه المهزلة عاجلاً اعتقد أن البلدان الأخرى ليست أفضل منا بشيء طالما أن المال موجود والعمالة موجودة ولكن الإهمال يطغى على ذلك لماذا السعودية فقط تعاني من الأمطار بهذه الطريقه ولماذا نصف الأمطار فرحة ونصفها الآخر بلاء وموت ..؟؟؟!


بواسطة : هدى سحاقي .. جازان
 3  0  1857

التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1 أغسطس 2016 10:58 صباحًا مجهول :
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم*
    ل متى هذا الاستهتار
  • #2
    1 أغسطس 2016 09:05 مساءً نوره :
    اللهم احفظ بلادنا من كل سوء*
    حسبي الله ونعم الوكيل*
  • #3
    1 أغسطس 2016 09:05 مساءً نوره :
    اللهم احفظ بلادنا من كل سوء

آخر الأخبار