• ×

قائمة

Rss قاريء

إن الوسام العربي الذي نفخر بوضعه على صدورنا .هو اﻻمير محمد بن سلمان.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image


عندما كنا نقول ثورة الربيع اﻻسلامي كنا نعني نهضة الأمة.
ولما كانت النهضة تحتمل أن تكون بطيئة اردناها ثورة .وكما تثور البراكين لتبلغ حممها عنان السماء في لحظات .نريدها كذلك نهضة ثورية يشارك فيها جميع الشعب وجميع اﻻختصاصات.
ثورة علمية ثورة في اﻻبحاث ثورة في اﻻقتصاد .فى كل مهنة نريد ثورة .حان الوقت لنعلوا ونترفع عن تلك الثورات التي ادت الى قتل عثمان رضي الله عنه وادت لدمار العالم اﻻسﻻمي وفرقته .
نريد ثورة تعمل بحكمة الشيوخ وعزم الشباب تنقلنا إلى مصاف الدول الأكثر تطورا نريد ثورة ننافس فيها الشعوب الأكثر تقدما .ولما ﻻ فالفران والحداد والنجار والمهندس والطبيب والتاجر قادرين على صنع ثورة.
ثورة فى تحديث وانتاج الخبز والحدادة والنجارة ثورة في الطب والهندسة والتجارة وسوف اقدم لكم اروع مثال عن الثورة البناءة لأمير ما زال يبهرنا في كل يوم بإنجازات رائعة كانت حلما ووضعها على طريق التحقيق.
ولى ولي العهد اﻻمير محمد بن سلمان وبعد انجازات عسكرية وقيادية يبهرنا من جديد بثورة اقتصادية هائلة انه يضع الخطط لمحفظة استثمارية ب2تريليون دوﻻر
انه ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .الذي اعلن عن ثورة .
ثورة ﻻ تقل عن ثورة الربيع اﻻسلامي بل هي إحدى نتائجها ، ثورة اقتصادية واستراتيجية .
اﻻمير الذى ابهرنا بانجازاته القيادية والعسكرية .اظهر قدرته القيادية في مجال السلم كما مجال الحرب.
فقد اعلن عن قفزة اقتصادية وخطوة هائلة تخطوها المملكة فى مجال الأمن اﻻقتصادي اﻻسترا تيجي وتفوق فى نماء الإقتصاد الحال انها محفظة سيادية ب2.2تريليون من الدوﻻرات تضع سياجا عاليا للأمن اﻻقتصادي للمملكة التي لن تتأثر بعدها فى ترديات سعر البترول.وها هو اليوم يعلن حزمة إصلاحات ستدر على المملكة 100 مليار دولار سنويا مؤكدا أن هذه الإصلاحات ستكون في صالح المواطنين السعوديين ذوي الدخل المنخفض والمتوسط.
إن الوسام العربي الذي نفخر بوضعه على صدورنا .هو اﻻمير محمد بن سلمان.

بواسطة : د. محمود عبدالله / بيروت / لبنان / نبراس
 0  0  12758

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار