• ×

قائمة

Rss قاريء

حفل استقبال السفير المصري هشام فتحي في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أوصاف الفارس ,جدة,نبراس 


قام الاتحاد العام للمصريين في الخارج وأعضاء الجالية المصرية بالمنطقة الغربية ومنسوبي القنصلية المصرية بالاحتفال في فندق ترايدنت جدة قاعة دايموند بالسفير هشام فتحي محمد مصطفى بمناسبة تعيينه قنصلا عاما لجمهورية مصر العربية الذي باشر عمله بجدة.
image

بحضور العديد من قناصل القنصلية المصرية بجدة وبعض رجال الأعمال والاعلاميين السعوديين والمصريين وأعضاء الاتحاد العام للمصرين بالخارج فرع السعودية ونخبة من منسوبي القنصلية المصرية وأعضاء من الجالية المصرية بالمنطقة الغربية وبعض من مشاهير واعلاميي السوشال ميديا .
بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم*تحية العلم للبلدين المملكة العربية السعودية و جمهورية مصر العربية.

بعدها ألقيت كلمة ترحيبية من الإعلامي الأستاذ محمد ابو العيش كلمة ترحيبية بسعادة السفير والحضور.
وقد ألقى الدكتور سعيد يحيى رئيس الاتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج فرع السعودية كلمة رحب فيها بسعادة السفير ، وتمنى له فترة مستقبلية مضيئة بالتعاون البناء بين القنصلية وأبناء الجالية بالسعودية ، كما عبر عن شكره وتقديره لمواقف المملكة العربية السعودية في دعم متطلبات الجالية المصرية.
image

وفي نهاية كلمته بعث بأحر التهاني لحكومة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة.
ثم ألقى السفير المصري هشام فتحي كلمة نوه فيها بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وشكر القائمين على الحفل كما أعرب عن شكره للحضور بعدها بدا إستقبال الضيوف لتناول طعام العشاء واخذ الصور التذكارية على انغام الاغاني المصرية الوطنية.
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : Awsaf alfares
 0  0  5325

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار