• ×

قائمة

Rss قاريء

ضمن حفل توزيع جوائز " برودكاست برو"

Viu تحصد جائزة أفضل إنتاج لمنصة رقمية للسنة الثانية على التوالي عن مسلسلها "زودياك"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2019: نبراس 
حازت منصة Viu، منصة البث الترفيهي الرائدة في عالم المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على جائزة أفضل إنتاج رقمي ضمن حفل توزيع جوائز" برودكاست برو" بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية في نسختها لعام 2019، وذلك للعام الثاني على التوالي. وتقلّد مسلسل "زودياك" الذي أنتجته منصة Viu الجائزة خلال نسخة هذا العام من حفل توزيع الجوائز.

ويعد حفل توزيع جوائز " برودكاست برو" منصة رائدة للمحترفين والعاملين في قطاع البث التلفزيوني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يفتح أمامهم الآفاق لتبادل الخبرات والمعرفة إلى جانب كونه فرصة واعدة لمناقشة التعاون بين مختلف العاملين في القطاع، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من حلقات وجلسات النقاش التي يوفرها، بالإضافة إلى مراسم توزيع جوائزه المرموقة والتي تكرم التميز في العديد من المجالات.

وأطلقت منصة Viu مسلسل "زودياك" الذي عُرض خلال شهر رمضان، تماشياً مع رؤيتها المتميزة والمتمثلة في دعم المواهب المحلية، وذلك من أجل سرد قصص وأحداث درامية جديدة تكسر القوالب الدرامية النمطية والتقليدية المتبعة. وقد حاز العمل المقتبس عن مجموعة قصصية بعنوان "حظك اليوم" للأديب المصري الراحل أحمد خالد توفيق على العديد من الجوائز. وتتبع أحداث المسلسل التي تقع في قالب من الإثارة والتشويق، مجموعة من الطلاب الجامعيين الذين وجدوا أنفسهم ضحية لعنة مصرية قديمة تفتك بأرواحهم واحداً تلو الآخر، بطريقة تختلف وفقاً للبرج الفلكي لكل شخص منهم.

وفي هذه المناسبة، صرّح السيد إيب شادي أبو النجا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في Viu: "يتماشى النص الفريد من نوعه لمسلسل ’زودياك‘ مع استراتيجيتنا الشاملة والمتمثلة في إنتاج محتوى بصري أصلي رائد ومميز في كل المناطق التي نعمل بها، إلى جانب جهودنا الرامية في فتح المجال أمام المواهب المحلية وتوفير الفرص اللازمة لها والتي تساعدها على التألق وتطوير إمكانياتها. ويغمرنا الفخر لحصول مسلسل ’زودياك‘ على جائزة أفضل إنتاج رقمي في نسخة عام 2019 من حفل توزيع جوائز " برودكاست برو"."

وأضاف أبو النجا قائلا: "نعزو النجاح الذي حصده المسلسل إلى متابعينا الذين أبدوا رغبة متميزة واستعداداً لمتابعة أنماط ومحتويات غير تقليدية، بالإضافة إلى ثمرة تعاوننا الاستراتيجي مع العديد من شركات الإنتاج الرائدة في المنطقة، مثل شركة ’فيلم كلينيك ‘ وشركة ’الماسة‘ للإنتاج الفني إلى جانب ممثلي وفريق عمل المسلسل الذين أثبتوا بما لا يحمل الشك أنهم مجموعة من أفضل المواهب الموجودة حالياً في القطاع".

ونجح ’زودياك‘، الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت، في نيل القسم الأكبر من الأصوات التي بلغ مجموعها 1.8 مليون صوت خلال عملية التصويت التي استمرت لمدة شهر. وتواصل Viuالتركيز على تعزيز قائمة إنتاجاتها وأعمالها الأصلية الخاصة بها من خلال توفير مجموعة واسعة من الأعمال والإنتاجات الأصلية المشابهة لمشتركيها الذي يصل عددهم شهرياً إلى أكثر من 36 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم.

بالإمكان متابعة محتوى منصة Viuمن خلال www.viu.com أو عبر تطبيق Viu. وللاطلاع على آخر الأخبار والإعلانات بالإمكان متابعة المنصة على فيسبوك وتويتر وإنستاجرام.

لمحة حول منصة Viu

تعد Viu منصة بث ترفيهي رائدة في المنطقة تتولى إدارتها مجموعة ’بي سي سي دبليو‘ العالمية، والتي تقدم خدماتها ضمن 17 سوقاً وقطاعاً إعلامياً بما في ذلك هونج كونج وسنغافورة وماليزيا والهند وإندونيسيا والفلبين وتايلاند وميانمار إلى جانب دول جنوب إفريقيا والشرق الأوسط مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والبحرين والعراق والأردن والكويت وعمان وقطر. ويساهم المحتوى المرئي المميز الذي تقدمه المنصة بدءاً من البرامج التلفزيونية والأفلام الأصلية والإنتاجات المحلية المميزة بإمتاع الملايين من المشاهدين والمشتركين بالمنصة يومياً. وتفخر منصة Viuبتقديمها إنتاجات قصصية وأعمال ذات جودة إنتاج عالمية رائدة، كما توفر الفرص للمواهب المحلية وتفتح أمامهم المجال لعرض مهاراتهم وإمكانياتهم على الصعيد العالمي. بالإمكان متابعة محتوى المنصة عبر تطبيق Viuالمتاح مجاناً على App Store و Google Play عبر الأجهزة المتصلة مع شبكة الإنترنت مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  385

التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية