• ×

قائمة

Rss قاريء

باقات إقامة فاخرة شاملة لجميع الخدمات لدى فندق باب القصر خلال عيد الأضحى المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،نبراس 
احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، يقدم فندق باب القصر مجموعة من العروض الفاخرة الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي والتي تتيح للضيوف استكشاف الحياة المترفة على أصولها، وإمضاء أوقات رائعة على الشاطئ واختبار التجارب الذوقية الأروع على الإطلاق.



فمن خلال هذه الباقات الحصرية، يمكن للضيوف الاستمتاع بإجازة مثالية لا تنسى، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع باللعب وتذوق أشهى المأكولات والإقامة المترفة بلا أي تكاليف إضافية. فكجزء من الباقة، يحصل الضيوف على إمكانية الاختيار ما بين أربعة مطاعم ومقاهي مميزة، تتنوع ما بين البيروفية والشرقية والعالمية. وممارسة طيف واسع من الأنشطة الترفيهية، واختبار تجارب الاستجمام المميزة في منتجع "أنجانا سبا" الصحي. علاوةً على ما سبق، يضم الفندق بركة سباحة واسعة بمساحة 35 متر، وشاطئ خاص ممتد على مسافة 140 متر. بعبارةٍ أخرى، يمكن للضيوف الاستمتاع بكل ما يوفره الفندق من مرافق وأطايب وبرامج طوال فترة الإقامة.



باقات الإقامة الشاملة لجميع الخدمات

من 8 – 16 أغسطس 2019

الأسعار: 899 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخفيفة.

1099 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالفندق.



للحجز والاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@babalqasr.com أو الاتصال على الرقم +971 2 205 3201 /+971 2 205 3202.


انتهى

يتكون فندق" باب القصر " من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة , و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية ٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال" كلوب لاونج" والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة " الدانة" وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.



يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  984

التعليقات ( 0 )