• ×

قائمة

Rss قاريء

منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقات عطلات الصيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 30 يونيو 2019 -نبراس 
أطلق منتجع دانات جبل الظنة باقات الصيف الجديدة لإتاحة الفرصة للزوار من المواطنين والمقيمين ومن دول مجلس التعاون الخليجي قضاء عطلات صيفية بأفضل الأسعار .

تتضمن الباقة بوفيه إفطار مجاني لدى مطعم "تايدز"، وخصم نسبته 25% على جلسات الصحة والعناية المقدمة في نادي "بودي آند سول" الترفيهي، مع إمكانية الاستفادة من مرافق النادي الصحي، والإنترنت اللاسلكي Wi-Fi عالي السرعة المتاح لكافة الضيوف.

و يدعو منتجع دانات جبل الظنة الواقع قبالة جزيرة صير بني ياس , ضيوفه للتغلب على حرارة الصيف والاستمتاع بلحظات لا تنسى في منشأته الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي ، مع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشاطئية الممتعة والمثيرة والتي تتضمن الغوص والتجديف والسباحة.

يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2019. وتبدأ الأسعار من 299 درهم إماراتي*. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمنتجع دانات جبل الظنة على الرقم: 97128012222 ، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com

* تخضع الأسعار لكافة رسوم الخدمة السارية، والرسوم والضرائب المحلية للغرفة الواحدة للّيلة الواحدة. إن العرض منوط بتوفر الغرف الشاغرة في وقت الحجز. تطبق الشروط والأحكام.




معلومات عن منتجع دانات جبل الظنة:
يقع منتجع دانات جبل الظنة الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، على الساحل الغربي لإمارة أبوظبي بين مناظر الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة.
يقع هذا المنتجع ذو الإطلالة الشاطئية الخلابة، بالقرب من جزيرة صير بني ياس التي تشكّل محمية للحياة البرية يمكن للضيوف زيارتها والاستمتاع بطبيعتها الساحرة ومغامراتها الخارجية الرائعة، كالصيد العميق في البحر، والغوص، والتزلج على سطح المياه.
اكشف دفء الضيافة العربية الأصيلة من خلال غرف الضيوف الفاخرة في المنتجع والفيلات الشاطئية الخاصّة، إذ أنها تضمّ باقة واسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية ومرافق المؤتمرات والفعاليات. فسواء كنت من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه سيمنحك هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم التجارب الأفضل على الإطلاق خلال إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  60

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار