• ×

قائمة

Rss قاريء

فندق أنانتارا القرم الشرقي يطلق باقة الإقامة الشاملة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2019-انتصار عبدالله-نبراس 
أعلن فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي ,عن إطلاق باقة شاملة للاقامة وتناول الوجبات والمشروبات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في عالم يلتقي فيه السحر العربي التقليدي بالرفاهية العالمية في قلب العاصمة .
كما يمكن للضيوف تجربة كرم الضيافة في أنانتارا داخل كل غرفة من الغرف الـ 222المُجهّزة تجهيزاً كاملاً، والمُصمّمة بشكل كلاسيكي بتفاصيل تتميّز بالأناقة والفخامة.
وبسعر يبدأ من 1100 درهم، تتيح الباقة الشاملة للضيوف الاستمتاع بالاقامة الى جانب مجموعة واسعة من المأكولات التي تحفل بها بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء المُقدّمة في مطعم "إنغريدينتس".
و يمكن للضيوف احتساء مشروبات محلية غير محدودة في جميع المطاعم الموجودة على حمام السباحة عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 3 مساءً حتى 11 مساءً ومن 10 صباحاً إلى 12 ظهراً في اليوم التالي.
ويمكن للباحثين عن بعض النشاطات والمغامرات تجربة مجموعة من الرياضات المائية المتوفرة، أو حتى الانغماس في يوم من الرفاهية و الاسترخاء "أنانتارا سبا".
يقع فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي , في مكان مميز على ضفاف بحيرة القرم المثيرة، ويتميز بإطلالاته الرائعة على المناظر الطبيعية الفريدة.

للمزيد من المعلومات عن الإقامة الشاملة والحجوزات،
التواصل عبر البريد الإلكتروني: easternmangroves@anantara.com

أو زيارة الموقع الإلكتروني: abu-dhabi.anantara.ae

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  133

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار

أعلن معنا