• ×

قائمة

Rss قاريء

دشنت خلالها معرضها الجديد في مدينة جدة

*مجموعة تأجير تطلق أحدث طرازات " فاو"X40**و*T77*في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


في حفل كبير أقامته مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات فاو في المملكة العربية السعودية، أعلنت من خلاله عن تدشين معرض فاو الجديد بمدينة جدة، وإطلاق أحدث طرازات فاو الجديدة كلياً*X40*وT77*التي تنتميان لفئة السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات، وذلك بحضور الدكتور صالح ملائكة، رئيس مجلس إدارة مجموعة تأجير، والسيد هايغوانغ شوو، المدير التنفيذي لشركة الفاو العالمية.

بهذه المناسبة، ألقى*الدكتور صالح ملائكة رئيس مجلس إدارة مجموعة تأجير، كلمة ترحيبية في مستهل الحفل الذي حضره أيضاً كبار مدراء مجموعة تأجير و شركة فاو العالمية إضافة إلى ممثلي الوسائل الإعلامية، قائلاً: "لا يخفى عن أحد مدى التطور المبتكر والإنتشار الذي وصل إليه الصانع الصيني عالمياً وإقليمياً، ونحن هنا في مجموعة تأجير كنا وما زلنا مواكبين بقوة لهذا التطور وهذا المستقبل، تحقيقاً لرضى عملائنا بشكل أساسي، والمحافظة على علاقتنا الطيبة بشركائنا في*شركة فاوالعالمية، وتطويرها نحو الأفضل" وأضاف قائلاً: "سوف نسخر كل خبراتنا وتجاربنا الطويلة، إضافة إلى إمكانياتنا من مراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع لضمان نجاح تسويق طرازات فاو بشكل عام".

يشهد الطراز X40*تنامياً قوياً محلياً وعالمياً، نظراً لإنتمائها لفئة السيارات المتعددة الإستخدامات ذات التصميم الأنيق بالإضافة الي وسائل وتجهيزات الأمان والراحة في القيادة و تمتعها بالمساحات الرحبة.تتمتع السيارة بخطوط إنسيابية لا تتعارض مع رحابة السيارة بل تعززها من خلال المقدمة الكبيرة ذات الشبك العريض الذي يتوسط مصابيح كبيرة وأنيقة إلى الجانبين، تتسق بشكل منساب مع المنحنيات فوق العجلات التي تم تعزيزها بإرتفاع عن باقي جسم السيارة.

الخطوط الجانبية للسيارة تتبع نفس النمط الإنسيابي وصولا إلى السقف المنحنى قليلا نحو الخلف لتعزيز الثبات، أما صندوق الأمتعة الخلفي فيمكن الوصول له بسهولة ويتميز بسعة تصل إلى 1370 لتر عند طي ظهر المقاعد الخلفية.

كما يتمتع الطراز*X40**بتصميم أنيق ومنظم للمقصورة الداخلية، حيث تم ترتيبه بعناية بحيث يحافظ على الرحابة المطلوبة من أجل راحة خمسة ركاب إلي جانب توفير الرفاهية والأمان التام.

جهزت*X40*بمحرك إقتصادي ذو تكنولوجيا ألمانية من 4 أسطوانات بسعة 1600 سى سى قادر على توليد قوة تصل إلى 114 حصانا مزود بتقنية*Engine Idle Start & Stop System*الذكية التي تساعد على توفير ما يقارب من 20% من إستهلاك الوقود في أوقات الإزدحام، وتستهلك السيارة في متوسط 6.5 لتر من الوقود لكل 100 كم.

الجدير ذكره أن*X40*حاصلة على تقييم «خمس نجوم» في إختبارات السلامة والأمان*C-NCAP*بفضل حزمة من أنظمة الأمان التي تضم أربع وسائد هوائية وقضبان فولاذية لحماية السائق والركاب، نظام أمان الفرامل*ABS*و*EBD،*إلى جانب نظام منع إستدارة العجلات حول نفسها عند بدأ الإنطلاق والسير*TSC*بالإضافة الى تزويد السيارة بنظام الثبات الإلكتروني*ESP، وأخيراً نظام منع سرقة السيارةImmobilizer.

كما تم خلال الحفل الكشف عن السيارة المستقبلية*T77*التي ستصل قريباً إلى السوق السعودي، حيث أُحِيط الحضور بعرض موجز عن مواصفاتها وفئاتها المتنوعة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  318

التعليقات ( 0 )