• ×

قائمة

Rss قاريء

وكيل إمارة منطقة الجوف يدشن حملة تراحم " كن معنا " بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا-نبراس 
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، دشن وكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان مساء اليوم حملة " كن معنا ... أسر السجناء لا ذنب لهم فلنكن سندًا لهم "، التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة " تراحم " ، وذلك بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الثقافي بمدينة سكاكا.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس " تراحم " بالجوف حمود بن مشعل السهيان كلمة رحب فيها بوكيل الإمارة، منوهًا بالدعم الكبير الذي تلقاه اللجنة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله-، معربًا عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه لاهتمامهم بمناشط اللجنة التي تقدم خدماتها للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم.
وأوضح السهيان أن الحملة تهدف إلى مواصلة دعم السجناء وأسرهم بالمنطقة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ليشارك فيها أبناء المجتمع كل بما تجود به نفسه وحسب إمكانياته.
عقب ذلك ألقى كاتب العدل الشيخ تراك بن عيد الضويحي كلمة نوه خلالها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من عناية واهتمام بالمواطن ورفاهيته في هذه البلاد المباركة، سائلًا الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا.
بعد ذلك ألقى الدكتور بدر بن محمد المعيقل قصيدة بهذه المناسبة، كما شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية.
عقب ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة الجوف كلمة رفع خلالها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على الرعاية والدعم الكبيرين الذين يوليانه لأسر السجناء والمفرج عنهم، منوهًا بتكاتف المجتمع السعودي ووقوفهم إلى جانب هذه المبادرات الخيرية، معلنًا عن تبرع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، للحملة بمبلغ مليون ريال، وكذلك تبرع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، للحملة بمبلغ مليون ريال، داعيًا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، ثم أعلن انطلاقة الحملة وتدشين حساباتها البنكية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  199

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار