• ×

قائمة

Rss قاريء

لاعب الجولف العالمي باتريك رييد يعزز الوعي حول اللعبة بين طلبة المدارس

نجم كأس رايدر المشارك في البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية SBIA يلتقي بأطفال وورلد أكاديمي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 

حرص اللاعب العالمي وحامل لقب بطولة الماسترز للجولف باتريك رييد والذي يشارك في البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية SBIA على تحفيز وإلهام بعض أطفال المملكة الذين يمثلون الجيل القادم من محترفي الجولف.
وقد استعرض رييد بعضا من مهاراته في رياضة الجولف على أرض نادي الجولف رويال غرينز أمام مجموعة من الأطفال المنتسبين لـوورلد أكاديمي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، مقدما لهم عددا من النصائح حول اللعبة وأخرى متعلقة بمستقبلهم في هذه الرياضة الشيقة.
وعبر النجم الأمريكي المصنف 15 في العالم وأحد الوجوه البارزة في البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية SBIAعند سعادته بزيارة وورلد أكاديمي والالتقاء بالأطفال الذين رحبوا به ووجهوا له بعض الأسئلة المميزة التي تنم عن اهتمام كبير بهذه الرياضة.
ويعد الأمريكي رييد أحد المرشحين للظفر بلقب البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية SBIA لا سيما بعد أداء رائع في الجولة الافتتاحية وثلاث ضربات تحت المعدل بمجموع 67 ضربة. وسيساهم اللاعب خلال فترة تواجده في المملكة في تعزيز الوعي حول رياضة الجولف والمساعدة في تنميتها وهو دور يقوم به اللاعب خلال مشاركاته في البطولات العالمية.
وأكد رييد أنه حريص على المساهمة في نمو اللعبة أينما حل، ومن أبرز أوجه تلك المساهمة هو تعليم ومساعدة الجيل الجديد من المواهب الشابة.
ويدعو منظمو البطولة عشاق الجولف لاغتنام الفرصة والمشاركة في هذا الحدث التاريخي، والاستمتاع بالإبداع الرياضي لنخبة من أفضل اللاعبين في العالم. تجدر الإشارة إلى أن تذاكر حضور هذه البطولة المتميزة والرائدة معروضة للبيع حالياً عبر الرابط الإلكتروني: https://www.ticketingboxoffice.com/s...s/group/649/en

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  494

التعليقات ( 0 )