• ×

قائمة

Rss قاريء

نائب أمير مكة المكرمة يلتقي عددًا من مسؤولي المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


التقى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، بمقر الإمارة في جدة اليوم ، مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة محمد العمري , يرافقه مديري فرعي السياحة في العاصمة المقدسة الدكتور هشام مدني ، والطائف الدكتور علي الزيد.
واطلع سمو نائب أمير المنطقة خلال اللقاء على أعمال الهيئة خلال الفترة الحالية ، وخططها المستقبلية في مجال التنمية السياحية في محافظات المنطقة ، إلى جانب دورها في حصر المواقع السياحية والطبيعية بهدف حمايتها , ومتابعة جهود المحافظة على التراث العمراني ، والزيارات الميدانية ، وعمليات التفتيش الدورية في هذا الشأن.
من جهة أخرى , استقبل سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة بمقر الإمارة في جدة ، مدير عام ميناء جدة الإسلامي عبدالله الزمعي ، حيث تسلّم الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز تقريراً عن أعمال ميناء جدة الإسلامي متضمناً إحصاءات عن الميناء ، حيث بلغ إجمالي عدد الحاويات المناولة خلال العام الماضي 2018م ، أكثر من 4 ملايين حاوية بزيادة 7% عن العام الذي قبله.
وفي شأن متصل , التقى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، في مقر الإمارة بجدة اليوم ، مدير عام فرع معهد الإدارة بالمنطقة علي الغامدي.
واستمع سموه خلال اللقاء, إلى شرح عن البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد لموظفي الإمارة والمشروعات المشتركة المنفذة في هذا الشأن ، وكذلك الخدمات التي يقدمها الفرع في مجالات التدريب والاستشارات وغيرها ، إضافة إلى شرح عن خطط المعهد المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
إلى ذلك , استقبل سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة ، رئيس أمناء جامعة الأعمال والتكنلوجيا بجدة الدكتور عبدالله دحلان, حيث استمع سموه خلال اللقاء إلى شرحٍ عن الجامعة والتخصصات التي تقدمها الجامعة بهدف مواكبة مخرجاتها لسوق العمل.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  136

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار