• ×

قائمة

Rss قاريء

اعتماد شهادات المجلس العام المهنية عالمياً من خلال رابطة الاعتماد الدولي (ناسبا)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المنامة_البحرين_نبراس 

8* يناير 2019، المنامة، مملكة البحرين، ناشفيل، تينيسي | يسر المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، المظلة الرسمية للمؤسسات المالية الإسلامية، عن إعلان اعتماد برامج المجلس العام التدريبية في نظام رابطة الاعتماد الدولي ناسبا بصفته عضواً في رابطة التعليم المهني المستمر.

وتماشياً مع الهدف الاستراتيجي الرابع للمجلس العام في دعم التطوير المهني، تسعى الأمانة العامة لرفع مستوى الكفاءات والقدرات المهنية وتأهيل الكوادر البشرية في صناعة الخدمات المالية الإسلامية وتوحيد أنظمة التدريب، وتقديم خدمات الاعتماد التي تتماشى مع معايير التعليم الدولي.

وفي هذا الصدد، قدمت الأمانة العامة عدة مبادرات لتعزيز القدرات المهنية في صناعة الخدمات المالية الإسلامية وذلك إيماناً منها بضرورة التطوير المستمر في معايير التدريب والتعليم لمواكبة متطلبات سوق العمل والمستجدات العالمية في مجال التدريب. وفي السنوات الأخيرة سعت الأمانة العامة إلى تحديث وتحكيم وتطوير الحقائب التدريبية من أجل عرضها على الهيئة العلمية للاعتماد.

وفي هذا العام،* تم الحصول على الموافقة لاعتماد البرامج التدريبية في رابطة الاعتماد الدولي (ناسبا) للتعليم المهني المستمر، وعليه يتعهد المجلس العام بالاستمرار في الالتزام بضوابط ومعايير الجودة العالمية في التدريب والمتطلبات الإجرائية للرابطة.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  160

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار