• ×

قائمة

Rss قاريء

"دبي هيلز بارك" يحتفي بنمط الحياة في المجمّعات مع باقة غنية من الخيارات العصرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي- نبراس 



• يمتاز "دبي هيلز بارك" بموقع مركزي بالقرب من "دبي هيلز مول" في "دبي هيلز استيت"، ومساحة أكبر بأربع مرات من ميدان "بلاس دو ليتوال" في باريس
• أبرز معالمه تشمل مسار مخصص للركض بطول 2.5 كم، ومنتزه للتزلج، وجناح مخصص للمقاهي، وأول شاطئ اصطناعي من صنع الإنسان ضمن حديقة في دولة الإمارات، وحديقة ألعاب مائية (سبلاش بارك)، وأسواق عطلة نهاية الأسبوع، وحديقة مخصصة للكلاب
• العقارات المجاورة لحديقة عامة تباع بسعر أعلى بنسبة 19% من تلك الموجودة في مواقع أخرى
• المساكن الأولى بالقرب من "دبي هيلز بارك" ستكون جاهزة لاستقبال قاطنيها مع مطلع عام 2019



ستشهد إمارة دبي قريباً افتتاح "دبي هيلز بارك" المصمم بعناية فائقة في "دبي هيلز استيت"، والذي سيغدو إحدى أجمل وجهات الهواء الطلق في دبي.
ويعد "دبي هيلز استيت"، الواقع على تقاطع شارعي الخيل وأم سقيم، أحد أكبر مشاريع المجمّعات العقارية في دبي، ويتمتع بإطلالات مميزة على الأفق العمراني لمدينة دبي، فضلاً عن مرافق استثنائية مثل "دبي هيلز بارك"، و"دبي هيلز مول"، وملعب للجولف، وغيرها الكثير. كما يقدّم العديد من المشاريع السكنية للمستثمرين مع عائدات قوية متوقعة على الاستثمار، فيما يستفيد المستأجرون من أسلوب حياة مريح في قلب المدينة.
وستصبح المساكن المجاورة لـ "دبي هيلز بارك"، الواقعة على بعد 15 دقيقة فقط من "وسط مدينة دبي"، جاهزة تماماً للترحيب بأول قاطنيها في مطلع عام 2019. وستسهم الحديقة في تحسين نوعية المعيشة لقاطني هذه المساكن لما تحتضنه من أنشطة متنوعة تدعم الرفاهية وأسلوب الحياة الصحي في الهواء الطلق.
ووفقاً لـ"المعهد الملكي للمساحين القانونيين" في لندن، فإن الشقق المجاورة أو القريبة جداً من حديقة عامة تُباع بسعر أعلى بنسبة 19% من تلك الموجودة في موقع آخر. وعليه، يعتبر "دبي هيلز استيت" فرصة استثمارية هامة وفريدة.
وسيتألّق "دبي هيلز بارك" كواحة خضراء محمية تحتفي بالحياة الراقية داخل المجمّعات، ومركز يتبنى أسلوباً جديداً من الحياة النشطة في الهواء الطلق سيضفي البهجة في نفوس سكان "دبي هيلز استيت" وضيوفهم. وقد ثَبُت أن المساحات الخضراء تعزز مستويات الصحة العقلية، حيث أظهرت كلية الطب بجامعة إكستر أن الزيارات المتكررة للمتنزهات والحدائق تترك أثراً إيجابياً على سكان المناطق الحضرية.
ويمتد "دبي هيلز بارك" على مساحة 180 ألف متر مربع تقريباً، أي ما يعادل أربعة أضعاف مساحة ميدان "بلاس دو ليتوال" في باريس. وسيحظى المقيمون في "دبي هيلز استيت" بملاذ مريح على بعد دقائق فقط من منازلهم ومن " دبي هيلز مول" الذي يضم أكثر من 650 منفذاً للبيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم.
وسيضم "دبي هيلز بارك"، الذي يستمد الإلهام من الثقافة المحلية والمناظر الطبيعية التي تتميز بها المنطقة، العديد من المزايا الاستثنائية والمبتكرة بما في ذلك شاطئ اصطناعي، وحديقة ألعاب مائية (سبلاش بارك)، ومنتزه للتزلج، ومسار للركض بطول 2.5 كم، وجناح مخصص للمقاهي، وحديقة للكلاب، وغيرها الكثير. كما يضم أسواقاً في نهاية الأسبوع تعزز التواصل بين أفراد المجمّع والمؤسسات المحلية.
ويضم الشاطئ، الذي يعتبر أول شاطئ اصطناعي ضمن حديقة في دولة الإمارات، حوض سباحة رملي، ومنطقة لألعاب الرش بالمياه مجهزة بأحدث التقنيات، ومساحة للنزهات تتيح للأهالي الاسترخاء أثناء لعب أطفالهم. ويمكن لزوار "دبي هيلز بارك" الاستمتاع بباقة من الأنشطة المتنوعة، مثل الركض، أو ركوب الدراجة، أو اللعب، أو التنزه بين المناظر الطبيعية الخلابة في الحديقة، أو الاسترخاء في المساحات المفتوحة.
كما يقدّم "دبي هيلز بارك" لعشاق اللياقة البدنية مضمار ركض بطول 2.5 كم، ومنتزه للتزلج، وملعب جولف مؤلف من 18 حفرة في "نادي دبي هيلز للجولف" المزود بمرافق عالمية المستوى. ويشكل "دبي هيلز بارك" أيضاً الوجهة المثلى لإقامة الفعاليات، حيث سيستضيف الفعاليات الموسمية في ثلاثة مروج كبيرة مخصّصة لهذا الغرض.
ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز مبيعات "دبي هيلز استيت" في شارع أم سقيم أو مركز مبيعات "خور دبي" في "رأس الخور، أو مركز المبيعات بإمارة أبوظبي في الطابق الأرضي من برج "النهضة" في الشارع الرابع (شارع المرور).
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  618

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار