• ×

قائمة

Rss قاريء

الفرعون يسبق أساطير ليفربول بالهدف 40

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات-نبراس تمكن النجم المصري محمد صلاح من إحراز هدف التقدم لليفربول في شباك مضيفه بورنموث، اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبعد تسجيله الهدف الثامن في النسخة الحالية في "البريميرليغ"، أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ مواجهات الفريقين يستطيع التسجيل في ثلاث مباريات متتالية، بحسب موقع ليفربول الرسمي.. وكذلك أسرع لاعب يسجل 40 هدفا لليفربول في تاريخ الدوري الأنجليزي الممتاز، وحقق هذا الرقم في المباراة رقم 52.

وكان الإسباني فرناندو توريس، يحمل الرقم القياسي السابق، بعدما سجل الهدف رقم 40 في 60، متفوقا على روبي فاولر (77 مباراة) ، ومايكل أوين (77 مباراة أيضا) ولويس سواريز (78 مباراة).

من جانبها قالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن صلاح سجل الهدف الافتتاحي للمباراة في 7 مناسبات هذا الموسم، أكثر بهدفين من أي لاعب آخر.

وأضاف صلاح الهدف الثاني لفريقه والشخصي الثاني له ( الهدف التاسع) في (د.48) مستغلا بينية رائعة من فيرمينو من منتصف الملعب، ترجمها إلى هدف في شباك صحاب الأرض.
بعد إحراز صلاح الهدف الرابع لليفربول والثالث له (هاتريك)، الدولي المصري يلحق بالغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ، لاعب أرسنال، في صدارة ترتيب هدافي الـ"بريميرليغ" بـ10 أهداف.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  339

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار