• ×

قائمة

Rss قاريء

حرس الحدود يشارك في اليوم العالمي للإعاقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


تشارك المديرية العامة لحرس الحدود ممثلة بأكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بجدة في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة التي تستمر حتى يوم السبت الموافق ١ ربيع الثاني ١٤٤٠هـ ، والمعرض الذي تمت إقامته بهذه المناسبة بمقر مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة ، ويضم عدداً من الجهات الحكومية والخاصة.

وتأتي مشاركة حرس الحدود من خلال فعاليات تثقيفية وتوعوية في جناحه بالمعرض الذي تم إقامته بهذه المناسبة ، حيث يحتوي الجناح على محتوى توعوي عن السلامة البحرية، وأنشطة حرس الحدود في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعريفهم وذويهم بالأماكن المخصصة لسباحتهم وتوعيتهم بإرشادات وتعليمات السباحة والنزهة.

وأوضح المتحدث الإعلامي للأكاديمية الرائد محمد الثقفي أنّ جناح الأكاديمية شهد توزيع عديد من الهدايا على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وزوار المعرض، مشاركة لهذه الفئة الغالية في المجتمع في يومهم العالمي.

الجدير بالذكر أن حرس الحدود يولي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة اهتمامًا كبيرًا، من خلال تلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم، ومنها تهيئة مواقع للسباحة مخصصة لهم في عدد من الشواطيء البحرية بالمملكة .

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  396

التعليقات ( 0 )