• ×

قائمة

Rss قاريء

معرض سوق السفر العربي يعلن عن تعيين مدير جديد لمحفظة أعماله

سيتولى الفرنسي كلود بلان مسؤولية الإشراف على جميع الفعاليات التي تقام تحت مظلة سوق السفر العالمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


عزز معرض سوق السفر العالمي الذي يضم تحت مظلته سوق السفر العربي (الملتقى) فريقه التنفيذي بتعيين الفرنسي كلود بلان مديراً جديداً لمحفظة أعماله بخبرة تزيد عن 25 عاماً في قطاع السفر والضيافة.
وسيتولى بلان مسؤولية الإشراف على جميع الفعاليات التي تقام ضمن محفظة سوق السفر العالمي بما فيها سوق السفر العالمي لندن ومعرض "ترافيل فوروورد" المصاحب له، وجوائز السياحة والسفر العالمية، وسوق السفر العربي (الملتقى) وسوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية وسوق السفر العالمي في أفريقيا.
وانضم كلود بلان لسوق السفر العالمي قادماً من شركة "ترافيل آند كو" التي أسسها في باريس عام 2007، حيث سبق له أن شغل منصب المدير التنفيذي في هذه الشركة التي تنشط في مجال تشغيل الرحلات. كما سبق له أن شغل منصب مدير السفر الرقمي لمجموعة "تي يو آي" كما تبوأ عدة مناصب عليا في شركة إدارة السفر "روزينبلوث" الدولية وشركة التوقيت الدولي "آر سي آي".


وتعليقاً على توليه هذا المنصب، قال بلان: "يسعدني الانضمام إلى محفظة سوق السفر العالمي الذي يحظى بشهرة واسعة ومكانة مرموقة في قطاع السفر والسياحة على مستوى العالم، وأنا متحمس للغاية للعمل مع فريق من المحترفين والخبراء في مجال السفر. لقد حصلت على الكثير من الخبرات وتعرفت على رغبات العملاء بعد أن عملت راعياً وعارضاً وزائراً للعديد من معارض السفر الدولية، بالإضافة إلى أبرز التوجهات الرقمية التي يشهدها قطاع السفر اليوم.

إنه توقيت مثالي بالنسبة لي للانضمام إلى محفظة سوق السفر العالمي الذي حقق مستويات هائلة من النجاح العام الماضي بصفقات عالمية قدرت بنحو 7 مليارات دولار أمريكي. أتطلع قدماً لعام 2019 مع شغف كبير نحو مواصلة النجاح من خلال الابتكار ومجموعة من الإطلاقات الجديدة".
سينضم بلان إلى فريق من الخبراء والمتخصصين في صناعة السفر، وستساهم خبرته الواسعة في هذا المجال في تعزيز المعرفة المتعلقة بتجارب السفر ومعارض السفر العالمية.

وسيعمل بلان تحت إدارة نيك بيلبيم، مدير الأقسام لدى ريد ترافيل اكسيبيشنز، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السفر، والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 17 عاماً في قطاع السفر والتعاون مع عدد من الشركات العملاقة مثل الخطوط الجوية البريطانية والإيبيرية وآفيوس.
وتعليقاً على ذلك، قال بيلبيم: "يسرني للغاية الترحيب بكلود في معرض سوق السفر العالمي، مع الخبرات الكبيرة التي يمتلكها في قطاع السفر والسياحة، وقدرته العالية على إثراء محفظتنا ونمو أعمالنا على مستوى العالم. وأنا على يقين بأن كلود سيعزز من مكانة معرض سوق السفر العالمي وسيساهم في مواصلة النجاح الذي نحققه عاماً بعد آخر".
الجدير بالذكر أن معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2019) سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 28 أبريل حتى 1 مايو 2019 وسيركز بصورة أساسية على التقنيات المتطورة والابتكار التي يشهدها قطاع السفر والسياحة.
-انتهى-
معلومات المحررين:

تضم محفظة سوق السفر العالمي ست فعاليات رائدة متخصصة في أعمال الشركات في أربع قارات، بصفقات تزيد عن 7 مليارات دولار. ومن أبرز الأحداث والفعاليات المصاحبة:
سوق السفر العالمي لندن: الحدث العالمي الرائد في صناعة السفر، الذي يعقد في شهر نوفمبر ويمتد على مدار ثلاثة أيام ويستقطب نحو 50,000 زائر من كبار المتخصصين في قطاع السفر، ومسؤولي الحكومات ووسائل الإعلام العالمية، بصفقات وعقود تزيد عن 3.1 مليار جنيه إسترليني في قطاع السفر
ترافيل فورورد: هو حدث جديد في مجال تكنولوجيا السفر مصاحب لسوق السفر العالمي لندن 2018 ويركز على تكنولوجيا الجيل القادم في قطاع السفر والضيافة
لمزيد من المعلومات: http://travelforward.wtm.com/
سوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية: يجذب نحو 9000 من كبار المدراء التنفيذيين ويشهد عقد صفقات بقيمة 374 مليون دولار أمريكي. ويستقطب هذا المعرض، الذي يقام في ساو باولو بالبرازيل، جمهور واسع من المهتمين في قطاع السياحة والسفر على مستوى العالم وسيقام في الفترة من 2-4 أبريل 2019 - ساو باولو.
لمزيد من المعلومات: http://latinamerica.wtm.com/
معرض سوق السفر العالمي في أفريقيا: تم إطلاق هذا المعرض لأول مرة عام 2014 في كيب تاون، جنوب أفريقيا. يحضره ما يقرب من 5000 من خبراء صناعة السفر والسياحة في أفريقيا. ويقدم مزيجًا من المشترين ووسائل الإعلام، والمواعيد المحددة مسبقًا، والتواصل الشبكي والزوار. وسيعقد هذا المعرض ما بين 10 إلى 12 أبريل 2019 في كيب تاون جنوب أفريقيا.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  138

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا

آخر الأخبار