• ×

قائمة

Rss قاريء

زوجة خاشقجي السابقة: لا أعرف خديجة وكيف تتصرف بحساباته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 
منذ اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي، التزمت زوجته السابقة الدكتورة آلاء نصيف، الصمت لتخرج اليوم وتروي لـ"العربية.نت" حكاياتها مع زوجها السابق.
وقالت نصيف: "كل المعارضين السعوديين لم يمسهم سوء، ولم تمتد إليهم أي يد تؤذيهم، حتى وهم خارج البلاد. هذه حقيقة منذ تأسيس البلاد. وربما قالوا أكثر وأكبر مما قاله جمال، ولم يمسهم سوء، والشواهد كثيرة".
وعند سؤالها عن خديجة "خطيبة" جمال خاشقجي المزعومة قالت نصيف: "في حين تدعي المزعومة (خديجة) أنها خطيبة جمال، أنا لم أسمع بهذا الاسم مسبقاً، ولا يعلم بها أهله ولا ابنه عبدالله الذي كان معه في تركيا لمدة أسبوعين قبل اختفائه. فلو كانت خديجة في حياة جمال، سأكون أول من يعرف، لكنها أبداً ليست في حياته".
وكشفت نصيف أنها "مستغربة" من بقاء أجهزة جمال مع خديجة، كما استغربت من أن حسابات الصحافي الشخصية على وسائل التواصل ما زالت متوفرة، و"يُحذف منها ويُتلاعب فيها".
واستطردت نصيف: "لم أعلم بتنقل جمال من أميركا نحو تركيا، هو لم يخبرني بذلك، ولا أعلم السبب"، مؤكدةً أن الأولوية الآن بالنسبة لأبنائه هي تبيان خيوط القصة الموجعة. وختمت قائلةً: "وعلى الجميع الصمت".
يذكر أن صلاح جمال خاشقجي، الابن الأكبر للكاتب الصحافي السعودي، كان قد قال في حديث مع "العربية.نت"، إنه لا يعرف من هي خديجة "ولم أسمع بها من قبل سوى من خلال وسائل الإعلام".
ودعا نجل خاشقجي السيدة التركية خديجة إلى الكف عن تناول قضية والده قائلا: "نحن أسرته ونحن أولى بالسؤال والاستفسار عن ملابسات اختفائه وبالبحث عنه".
وأكد صلاح خاشقجي أن كافة أفراد أسرته تدعم التحقيقات الرسمية السعودية، وهو فقط الذي "سيوصلنا إلى نتائج إيجابية وكشف الحقيقة".
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  360

التعليقات ( 0 )