• ×

قائمة

Rss قاريء

اختتام بطولة الجولة السعودية للمبارزة للبراعم والشباب بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-نبراس 
توج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة فيصل الدوسري الفائزين في بطولة الجولة السعودية الأولى للبراعم والشباب (فردي) التي اختتمت أمس في صالة مدارس التربية النموذجية بالرياض، بمشاركة 121 لاعباً من 12 نادياً.
وسيطر لاعبو الصواب على منافسات سلاح السايبر تحت 13 سنة، بعد أن حل علي الشيخ أولا وعلي الهاشم في المركز الثاني وطه الهاشم ثالثاً، وحقق سعود الرشيد ( مدارس الرياض ) المركز الأول في منافسات سلاح الشيش تحت 13 سنة، وجاء راشد الزهراني (النهضة) ثانياً وعبدالعزيز المنسف ( الصواب ) في المركز الثالث.
وفي منافسات سلاح المبارزة تحت 13 سنة حصل محمد العماني (الجزيرة) على المركز الأول وحل أحمد هزازي ( الجزيرة ) ثانياً, ومحمد المؤمن ( النور ) ثالثاً، ونال علي البحراني (الهدى) على المركز الأول في منافسات سلاح السيبر تحت 20 سنة ، وجاء سعد البقمي (الوطني) ثانياً وعبدالعزيز الثبيتي ( عكاظ ) في المركز الثالث.
وحصل محسن الشطي (النور) على المركز الأول في منافسات سلاح الشيش تحت 20 سنة، وحل علي البنعلي (الجزيرة) ثانياً وعبدالملك الأومير (مدارس الرياض) ثالثاً، فيما حقق جواد الداوود (الهدى) المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة تحت 20 سنة، وجاء عمر العكاس (النهضة) في المركز الثاني , وحل ثالثاً نواف الخالدي (النهضة).
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  581

التعليقات ( 0 )