• ×

قائمة

Rss قاريء

أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس وأعضاء نادي الحجاز الرياضي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة-نبراس 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس نادي الحجاز الرياضي عبدالله بن عبدالواحد الغامدي، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.
وقدم سموه الشكر لرئيس النادي ولجميع أعضاء مجلس الإدارة وللجهازين الفني والإداري واللاعبين على جهودهم المتميزة خلال اللقاءات السابقة للنادي، مشيراً إلى أن هذا يأتي بفضل الله أولاً ، ثم بتكاتف الجميع من إداريين ولاعبين، وحرصهم على تمثيل أبناء منطقة الباحة خير تمثيل.
ونوه سمو أمير الباحة بما توليه القيادة الحكيمة - أعزها الله - من اهتمام بالرياضة والأندية الرياضية، وما وفرته من منشآت مميزة تقوم باحتواء الشباب وتقديم البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية لهم في جو تنافسي شريف، موجهاً رئيس النادي بالاستمرار بالحرص على مواصلة إنجازات الفريق على نفس المستوى, وكذلك الاهتمام بالألعاب الرياضية الأخرى، وتسهيل انخراط الشباب فيها وتهيئة جميع مرافق النادي لهم.
وخلال اللقاء, استعرض رئيس النادي مسيرة النادي وما حققه من منجزات في مختلف الألعاب الرياضية للموسم الرياضي الحالي، مقدماً شكره باسمه ونيابة عن أعضاء ومنسوبي النادي لسمو الأمير حسام بن سعود على دعمه المتواصل ومتابعته باستمرار لأحوال نادي الحجاز وجميع أندية منطقة الباحة، مثمناً جهود أعضاء الشرف والداعمين للنادي.
حضر اللقاء مدير مكتب سمو أمير المنطقة والمتحدث الرسمي للإمارة أحمد بن صالح السياري.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  98

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا

آخر الأخبار