• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير حسام بن سعود يستقبل أمين منطقة الباحة ورؤساء البلديات بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة-نبراس 
وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها إلى أهمية مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمنطقة وأهلها، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالنظافة والمحافظة على الوضع البيئي والصحي ، وإكتمال الخدمات المقدمة للمواطن الكريم .
وأشاد سموه خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة اليوم،أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ، وعددا من المسؤولين بالأمانة ورؤساء البلديات، بالجهود التي بذلتها الأمانة والبلديات خلال فترة الصيف والاستعداد للاحتفال باليوم الوطني .
واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى شرح من أمين المنطقة الدكتور علي السواط عن سير العمل بالأمانة وما تم تنفيذه من خدمات تطويرية جديدة وذلك للرفع من مستوى أداء العمل خلال موسم الصيف ، مقدماً شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه المتواصل وتوجيهاته السديدة وحرصه لكل ما من شأنه خدمة المنطقة .
كما استعرض عدداً من البرامج والأنشطة وورش العمل التي تم تقديمها خلال الفترة الماضية ، إلى جانب البرامج التي سيتم تنفيذها مستقبلاً في سبيل تنمية منطقة الباحة ومحافظاتها،مشيراً إلى المخرجات الإيجابية لورشة العمل التي نظمتها الأمانة خلال الأسبوع الماضي بعنوان "الرؤية العمرانية الشاملة لمدينة الباحة” بحضور ممثلي برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية هابيتات (HABITAT)، وشركاء التنمية المستدامة من مدراء عموم القطاعات الحكومية والخاصة .
حضر الاستقبال وكيل إمارة الباحة للشؤون الامنية عبدالله بن زيد الراجح ومدير مكتب سمو امير المنطقة والمتحدث الرسمي للإمارة أحمد بن صالح السياري .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  458

التعليقات ( 0 )