• ×

قائمة

Rss قاريء

كالبيش كيناريوالا: المرأة الإماراتية مصدر إلهام حقيقي للمرأة في جميع أنحاء العالم المرأة الإماراتية أنموذج لتبوؤ مناصب قيادية في القطاع العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي - نبراس 
لطالما كانت الإمارات العربية المتحدة في طليعة الدول التي توفر للنساء فرصاً كافية لمساعدتهن على التفوق في حياتهن المهنية. فالدولة تبرهن دوما على قدرتها على تحقيق التوازن بين الجنسين وتمكين المرأة من تولي أكبر عدد ممكن من الوظائف في القطاع العام.

وفي هذا الصدد يقول كالبيش كيناريوالا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة بانثيون: "في الإمارات العربية المتحدة ، حققت المرأة تقدمًا كبيرًا في المجالات التي كانت في الغالب مقتصرة على الرجال. ومن خلال عملنا في مجموعة بانثيون وشركتنا بانثيون للتطوير العقاري لمسنا ذلك، فالمرأة الإماراتية تتبوأ مناصب قيادية حتى في المجال العقاري إضافة إلى القطاع الحكومي بالطبع، مما يسهل علينا عملنا في الإجراءات والموافقات حيث تعرف المرأة بقدراتها على التنظيم والإدارة بكفاءة عالية على المستوى العالمي".

ويضيف كيناريوالا: " نهنىءالنساء الإمراتيات على إنجازاتهن ونبارك للقيادة الحكيمة جهودهم على دعم المرأة في كافة المجالات وتخصيص هذا اليوم للإحتفاء بهن".

ويتابع كيناريوالا بالقول إنه "عندما تُمنح البلدان المرأة فرصاً أكبر للمشاركة في الاقتصاد، فإن ثمار هذا التمكين تمتد كي لا تشمل المرأة فحسب ، وإنما أ يضا كافة عناصر المجتمع والاقتصاد ككل. ويتجلى هذا الأمر بشكل واضح تماما في ضوء الرؤية الإستراتيجية التي تتبناها دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه المرأة والتي بموجبها يتم توفير كافة الأدوات اللازمة لتحقق المرأة التميز المهني المنشود."

ومن هنا يمكن القول بان التقدم نتيجة للتغيير الإيجابي على المستوى الثقافي، ومن ثم يبدأ السعي نحو تحقيق المساواة والاحترام. وفي دولة الإمارات، ترتقي النساء في عدة مجالات ومحافل في كل عام. ولطالما استمرت القيادة الحكيمة للدولة في المضي قدمًا في توفيرالعناصر التي تساعد المرأة على التفوق، وبهذا فإن دولة الإمارات وبلا شك ستستمر في تحقيق معدلات نمو غير مسبوقة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ايتوس واير
 0  0  513

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا

آخر الأخبار