• ×

قائمة

Rss قاريء

نائب وزير "البيئة " يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-نبراس 
رفع معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بمناسبة النجاح الباهر الذي شهده حج هذا العام 1439هـ وما قُدِّم من عمل مميز لفت أنظار العالم ولقي إشادة دولية.
وقال : لقد دأبت قيادتنا الرشيدة على الاحتفاء الكبير بزوار الحرمين الشريفين، وتقديم الخدمات المميزة، وشهد حج هذا العام 1439هـ؛ نقلة نوعية في العديد من الخدمات استمراراً للعناية الفائقة والتحسين والتطوير والابتكار التي تحرص عليه القيادة الرشيدة أيدها الله في سبيل راحة ضيوف الرحمن، وتحقيقا لرؤية المملكة الهادفة لتطوير جودة العمل، ورفع مستوى الخدمات، والجاهزية والاستعداد المسبق من خلال خطط شاملة لتقديم أرقى وأفضل الخدمات وبتضافر جميع الجهود.
وثمن معاليه منظومة المشروعات الخدمية في العاصمة المقدسة؛ التي كان لها أبرز الأثر لتسهيل وانسيابية تنقل الحجاج وراحتهم بالإضافة إلى المتابعة المستمرة في الميدان من سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه.
ونوه المهندس المشيطي, بالتغطية الإعلامية الشفافة والمباشرة لنقل أحداث شعيرة حج هذا العام، حيث شهد القاصي والداني وكل منصف بدور المملكة الكبير في تقديم خدمات راقية وتسخير جميع طاقاتها ليتحقق نجاح الحج بالشكل اللائق والمميز الذي أبهر العالم.
وأكد معاليه بدور وزارة البيئة والمياه والزراعة في الحج، وأنها اعتمدت خطتها التشغيلية لحج هذا العام 1439هـ؛ التي بنيت على الدروس المستفادة من حج العام المنصرم، وهدفت إلى تعظيم الاستفادة من موارد وخبرات وإمكانات الوزارة، مشيداً بدور العاملين في الميدان.
وأوضح المهندس المشيطي, أنه تم بفضل الله تنفيذ الخطة التشغيلية لمنظومة البيئة والمياه والزراعة وفق أعلى المعايير والجودة والإمكانات، وبمتابعة مباشرة من قبل معالي الوزير وبفريق يعمل على مدار الساعة في الميدان بمشاركة التحلية وقطاع توزيع المياه، وقطاع الثروة الحيوانية، وقطاع الأرصاد وحماية البيئة، والمؤسسة العامة للحبوب، مقدما الشكر للقيادة الرشيدة على ما توليه من دعم كان له أبلغ الأثر في تحقيق هذا النجاح والتميز الملفت.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  481

التعليقات ( 0 )