• ×

قائمة

Rss قاريء

سمو وزير الداخلية يقف على استعدادات قيادة قوات الدفاع المدني بمشعر منى ويجتمع بقياداته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منى-نبراس 
وقف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ، اليوم ، على استعدادات وتجهيزات قيادة قوات الدفاع المدني بمشعر منى لمتابعة تنفيذ الخطط المعدة مسبقًا للمحافظة على سلامة حجاج بيت الله الحرام.
واجتمع سمو وزير الداخلية خلال الجولة بقيادات الدفاع المدني المشاركين في مهام حج هذا العام .
واطلع سموه خلال الاجتماع على موجز لإحصاءات الدفاع المدني في موسم الحج 1439 هـ ، والعمل التطوعي ، بالدفاع المدني بموسم حج هذا العام ، الذي شهد ارتفاعًا في عدد المتطوعين والمتطوعات عن العام الماضي بمقدار 81.9% .
وكان سمو وزير الداخلية قد افتتح خلال جولته التفقدية مقر قيادة قوات الدفاع المدني بمشعر منى، واطلع على تجهيزات المقر الذي وفر فيه كل ما يلزم لأداء مهام الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن، والذي روعي في تصميمه طبيعة البيئة في منطقة المشاعر وبما يدعم الجوانب الوظيفية من الداخل ويتماشى في تصاميمه الخارجية مع خصائص المشاعر المقدسة.
واستمع سموه إلى شرح من معالي مدير الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، عن مكونات المبنى والأقسام التي يشملها، إضافة إلى المهام التي يقوم بها خلال موسم الحج.
رافق سمو وزير الداخلية خلال الزيارة، معالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود ، ومعالي وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  441

التعليقات ( 0 )