• ×

قائمة

Rss قاريء

وزارة الصحة تنظم حملة للتبرع بالدم لمنسوبيها بمستشفيات مشعر منى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منى-نبراس 
نظمت وزارة الصحة حملة للتبرع بالدم بعنوان " العالم في قلب المملكة " التي استهدفت منسوبيها في مستشفياتها بمشعر منى ، وشملت مستشفيات منى الطوارئ, منى الجسر ، ومنى الوادي، ومنى الشارع الجديد.
وتأتي هذه الحملة التي تهدف لدعم مستشفيات المشاعر بما تحتاج من وحدات الدم, ضمن جهود وزارة الصحة في إدامة توفير وحدات الدم لتكون جاهزة عند الحاجة في إطار تعزيز دور المستشفى وموظفيها تجاه ضيوف الرحمن, وتماشيا مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية في مد يد العون والمساعدة للمرضى من حجاج بيت الله الحرام.وشهدت الحملة إقبالاً من منسوبي " الصحة" من تمريض وأطباء وإداريين والكشافة والحراسات الأمنية ورجال الأمن الذين أقبلوا على التبرع بدمائهم، ترسيخا لهذه الأهداف الانسانية والاجتماعية النبيلة، فيما ستنظم الصحة حملات تبرع للصفائح الدموية.
كما نفذت تلك المستشفيات العديد من المحاضرات والدورات التدريبة للعاملين على التعامل مع الحالات الطارئة، فيما تم تزويد إحدى عشرة عيادة خارجية في المستشفى بأجهزة قارئ الباركود.
يذكر أن سوار المعصم الإلكتروني يتم من خلاله تسجيل: معلومات المريض، بإدخال بيانات العلامات الحيوية، التشخيص، العلاج، وصرف الدواء إلكترونيا باستخدام جهاز قارئ الباركود، في حين يتم تحويل المريض للطوارئ إذا استعدت الحالة الصحية إلكترونيا إلى شاشة الطبيب المعالج بالطوارئ.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  343

التعليقات ( 0 )