• ×

قائمة

Rss قاريء

دي إكس سي تكنولوجي وأمازون ويب سرفيسز تتعاونان لتحديث خدمات تكنولوجيا المعلومات وتسريع انتقال العملاء إلى أمازون ويب سرفيسز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
أعلنت اليوم كلٌّ من شركة "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC) وشركة "أمازون ويب سيرفيسز" ("إيه دبليو إس")، التابعة لشركة "أمازون دوت دوم" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:AMZN)، عن توقيع اتفاقية عالمية متعددة السنوات لإنشاء ممارسة متكاملة جديدة تصل قيمتها لمليارات الدولارات تحت اسم "دي إكس سي - إيه دبليو إس إنتجريتد براكتس". وستعمل هذه الممارسة على تأمين انتقال تكنولوجيا المعلومات، وتحويل التطبيقات، والابتكار في الأعمال لعملاء "فورتشن 1000" العالميين.

ستقوم "دي إكس سي - إيه دبليو إس إنتجريتد براكتس" بتزويد العملاء بحلول آمنة وتُعطي الأولوية للسحابة وتجمع حجم ونطاق الخدمات السحابية التي توفرها الخدمات المؤسسية لـ "إيه دبليو إس" و"دي إكس سي" لتمكينهم من الابتكار في قطاعاتهم، والتصرف بمرونة أكبر والتكيف بشكل أفضل مع ظروف السوق الديناميكية بسرعة وعلى نطاق واسع-- بالإضافة إلى تحديث عملياتهم لتتماشى مع العصر الرقمي.

يتكون عملاء "دي إكس سي" من الشركات العالمية الطامحة إلى تسريع عملية تحولها الرقمي من خلال الانتقال إلى "إيه دبليو إس" بواسطة "دي إكس سي"، مستفيدة من العلاقات الموثوقة التي اعتمدوا عليها لأعوام. سيركز التعاون الجديد على انتقال التطبيقات، والتحول الرقمي، والخدمات الخاصة بالقطاع والتي من شأنها تعزيز الملكية الفكرية للقطاع الخاصة بشركة "دي إكس سي" التي تعمل بواسطة "إيه دبليو إس"، السحابة الرائدة على مستوى العالم.

لمحة حول الممارسة
تستند ممارسة "دي إكس سي - إيه دبليو إس إنتجريتد براكتس" الجديدة إلى العلاقة القائمة بين "دي إكس سي" و"إيه دبليو إس" وتركز على تمكين العملاء من نقل بيئات وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم إلى السحابة بسهولة. وهي تمثل استجابة مباشرة لطلب العملاء المتزايد على الحلول المتكاملة وعالية الأمان والقائمة على القطاع والتي تستفيد من التقنيات السحابية المتقدمة، والموثوقية، والنطاق، وسرعة الابتكار في "إيه دبليو إس". وتعتبر هذه الممارسة محور اتفاقية بعيدة المدى ومتعددة السنوات بين الشركتين تشمل أيضاً عمليات التطوير والتسويق والبيع والتوصيل المشتركة لحلول "إيه دبليو إس".

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال مايك لوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "دي إكس سي تكنولوجي": "تجمع اتفاقية اليوم بين الخبرة العميقة التي تتمتع بها شركة ’دي إكس سي‘ في مجال الخدمات المؤسسية والملكية الفكرية الخاصة بالقطاع، وقوة سحابة ’إيه دبليو إس‘ لتسريع التحولات الرقمية لعملائنا. وبالإضافة إلى تحقيق مستويات جديدة من الأداء والإنتاجية، سيحقق العملاء وفورات في التكاليف التي يمكن إعادة استثمارها في التقنيات الرقمية التي تغير قواعد اللعبة والتي تعود بالنفع على عملائهم وموظفيهم وجميع الأطراف المعنية".

ومن جانبه، قال آندي جاسي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه دبليو إس": "اعتمدت الشركات الناجحة على خبرات ’دي إكس سي‘ لأعوام عديدة من أجل إدارة تكنولوجيا المعلومات لديها. وتمثل هذه الاتفاقية التزام كل من ’دي إكس سي‘ و’إيه دبليو إكس‘ بتسهيل عملية تتيح لعملاء "دي إكس سي" القدامى والجدد الاستفادة من السحابة التي تتمتع بأكبر قدر من الفعالية والابتكارات وأكبر منظومة للشركاء، وأوسع مجال من الخبرات في مساعدة الشركات على العمل على نطاق واسع- ما يتيح للعملاء الوصول إلى أفضل مجموعة من القدرات لتطوير تجربة عملائهم وتمييزها".

عملت "يونيون إنشورانس جروب"، على مرّ عقدين من الزمن، على وضع سياساتها بشكل يلبي على وجه الخصوص الاحتياجات الفريدة لأكثر من 6,000 منظمة عمالية. وقد قدموا مؤخراً "دي إكس سي إنتيجرال"، وهو حل تأمين شامل يغطي دورة التأمين بكاملها، من نقطة البيع وصولاً إلى المطالبات والمدفوعات، مع وظائف يتم الوصول إليها من بوابة شبكية واحدة، عبر سحابة "إيه دبليو إس".

قال أنشول سريفاستاس، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "يونيون إنشورانس"، المتخذة من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في سياق تعليقه على الأمر: "استعانت شركة ’يونيون إنشورانس‘ بـ ’دي إكس سي‘ و’إيه دبليو إس‘ للعمل على استراتيجية التحول الرقمي الخاصة بها من أجل تقديم مستوىً أفضل من الخدمة والتفاعل مع عملائها وشركائها. يعد التحول الرقمي أحد العوامل التي تغير من قواعد اللعبة والذي من شأنه أن يساعد ’يونيون إنشورانس‘ في تحقيق النجاح المتواصل".

وأردف بقوله: "نحن متحمسون بشأن الجمع بين قوة ’دي إكس سي‘ و’إيه دبليو إس‘ لتسريع عملية انتقالنا إلى السحابة. اليوم، يعدّ الوقت الذي نستغرقه لطرح المنتجات المبتكرة والمصممة لإثارة حماس عملائنا في السوق أقرب ما يكون إلى الوقت الفعلي. ونتيجة لذلك، يتم طرح المزيد من منتجات التأمين الجديدة القائمة على التكنولوجيا والتي تولد إيرادات للشركة".

ستعمل ممارسة "دي إكس سي – إيه دبليو إس إنتجريتد براكتس" على تحسين عروض "إيه دبليو إس" من "دي إكس سي"، مع التركيز بشكل أساسي على:

• خدمات الأمن والامتثال المُدارة لـ "إيه دبليو إس"
• سحابة "في إم وير" المخصصة لحل انتقال "إيه دبليو إس"
• خدمات التحليلات على "إيه دبليو إس"
• خدمات التطبيق لـ "إيه دبليو إس"
• الدعم شديد الأهمية لـ "إس إيه بيه" على "إيه دبليو إس"
• تستند خدمات "دي إكس سي" المُدارة لـ "إيه دبليو إس" على الدعم الذي تقدمه "دي إكس سي بايونكس"، وهو نموذج تقديم خدمات من الجيل الرقمي يعمل على توفير منهجية شاملة للأتمتة الذكية على نطاق واسع.

وقال فرانك جينس، نائب الرئيس الأول وأحد كبار المحللين لدى "آي دي سي" في معرض تعليقه على الأمر: "تتسارع عملية اعتماد السحابة العامة إلى حد كبير تزامناً مع إدراك الشركات لتحول السحابة إلى منصة الإطلاق الخاصة بكافة ابتكارات تكنولوجيا المعلومات الجديدة تقريباً في الأشهر الـ 24 الماضية - بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والحوسبة الكمية وغيرها. ستنعزل المنظمات التي لا تملك حضوراً على السحابة العامة أكثر فأكثر عن عالم الابتكار التكنولوجي. وستساعد الشراكات القوية، مثل الشراكة بين ’دي إكس سي تكنولوجي‘ و’إيه دبليو إكس‘، في دفع هذا الانتقال إلى السحابة العامة، في حين يقدم عروضاً رقمية تعمل على تحويل المؤسسات وإثراء العلاقات مع الشركاء والعملاء والأطراف الواعدة".

تعد "دي إكس سي" شريكاً مميزاً بالفعل في شبكة شركاء "إيه دبليو إس" ("إيه بيه إن")، وهو مزود خاضع للتدقيق لخدمات "إيه دبليو إس" المدارة، وتتمتع بقدرات متعددة للانتقال إلى "إيه دبليو إس" مما يعكس كفاءتها التقنية من خلال نجاحها المثبت في مساعدة عملاء الشركات على تسريع اعتماد "إيه دبليو إس". تمتلك "دي إكس إس" أكثر من 8,000 اعتماد مهني عن فئة الأعمال التجارية والتقنية من "إيه دبليو إس"، والذي يعد أكبر عدد تحظى به شركة واحدة خارج "إيه دبليو إس". بالإضافة إلى ذلك، حازت "دي إكس سي" على أكثر من 900 شهادة من "إيه دبليو إس"، بما في ذلك شهادات على مستوى المشاركة والمستوى المهني، مع خطط لمضاعفة هذا العدد في العام المقبل، كجزء من التعاون بين "دي إكس سي" و"إيه دبليو إس". للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.dxc.technology/amazon.

لمحة عن شركة "دي إكس سي تكنولوجي"
تعدّ شركة "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC) الشركة المستقلة الرائدة عالمياً في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة، وهي تقدّم خدماتها لما يقارب 6 آلاف عميل في القطاعين الخاص والعام ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات عبر 70 بلداً. وتجتمع الاستقلالية التي تتمتع بها الشركة في مجال التكنولوجيا مع الموهبة العالمية والشبكة الواسعة من الشركاء لتقديم عروض وحلول رقمية تحويلية تساعد العملاء على تسخير قوة الابتكار للنجاح في إحداث التغيير. تعتبر "دي إكس سي تكنولوجي" من بين أفضل المواطنين الاعتباريين على الصعيد العالمي. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: dxc.technology.

لمحة عن "أمازون ويب سيرفيسز"
لطالما كانت "أمازون ويب سرفيسز"، وعلى مر 12 عاماً، المنصة السحابية الأكثر شمولية واستخداماً على نطاق واسع في العالم. تقدم "إيه دبليو إس" أكثر من 125 خدمة مميزة ومتكاملة في مجال الحوسبة، والتخزين، وقواعد البيانات، والربط الشبكي، والتحليلات، والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والجوال، والأمن، والواقع الهجين والافتراضي والمعزز، والإعلام، وتطوير التطبيقات ونشرها وإدارتها من 55 منطقة توافر ضمن 18 منطقة جغرافية و"منطقة محلية" واحدة في جميع أنحاء العالم، بحيث تمتدّ عبر الولايات المتحدة، وأستراليا، والبرازيل، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، والهند، وأيرلندا، واليابان، وكوريا، وسنغافورة، والمملكة المتحدة. ويثق الملايين من العملاء النشطين في جميع أنحاء العالم بخدمات "إيه دبليو إس" - بما في ذلك الشركات الناشئة الأسرع نمواً، والشركات الكبرى، والوكالات الحكومية الرائدة - لتعزيز بنيتها التحتية، وجعلها أكثر مرونة، وأقل تكلفة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "إيه دبليو إس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://aws.amazon.com.

لمحة عن "أمازون"
تتمثل مبادئ "أمازون" بأربعة نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف في الابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبليو إس"، و"كيندل دايركت ببليشينج"، و"كيندل"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.amazon.com/about، ومتابعتنا على "تويتر" على: @AmazonNews.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180807005910/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  558

التعليقات ( 0 )