• ×

قائمة

Rss قاريء

سكوير ون تكنولوجيز تتعاون مع أوتوميشن أني وير لتسريع التحول الرقمي للقوى العاملة في الشرق الأوسط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي-نبراس 
وقعت "سكوير ون تكنولوجيز"، شركة إدارة المعلومات المؤسسية التي تتخذ من الشرق الأوسط مقراً لها، اتفاق تعاون مع شركة "أوتوميشن أني وير"، الرائدة في برمجيات أتمتة العمليات الروبوتية "آر بيه إيه".
محتوى الخبر وتأسست شركة "سكوير ون تكنولوجيز" عام 2008 كمزودٍ لحلول إدارة المعلومات المؤسسية، وهي مختصة بأتمتة العمليات التجارية، وإدارة تبادل المعلومات، وحلول معلومات وتحليلات الأعمال. وستقوم "سكوير ون" من خلال إضافة أتمتة العمليات الروبوتية، وهي الحلّ المخصص للقوى العاملة الرقمية، إلى حافظتها بتمكين الشركات في الشرق الأوسط من زيادة إنتاجية الموظفين بنسبةٍ تصل إلى 80 في المائة وتخفيض معدلات الخطأ إلى أدنى مستوياتها لتُقارب الصفر، مع قيامها في ذات الوقت بخفض التكاليف بنحو 50 في المائة.

وقال السيد غسان السرخي، المدير العام لشركة "سكوير ون تكنولوجيز" في سياق تعليقه: "تهدف شراكة ’سكوير ون تكنولوجيز‘ مع ’أوتوميشن أني وير‘ إلى توفير أحدث التقنيات في مجال أتمتة العمليات التجارية. نحن مسرورون لشراكتنا مع ’أتوميشن أني وير‘ ونشعر بحماس كبير لمساعدة الشركات على زيادة إنتاجيتها والحد من نفقاتها التشغيلية". وأضاف أن أتمتة العمليات الروبوتية ستُتيح أتمتة ساعات العمل اليدوية عبر طيفٍ من القطاعات بما في ذلك المالية والمحاسبة، والرعاية الصحية، والشبكات وتكنولوجيا المعلومات، والموارد البشرية.

من جانبه، قال السيد أنوبهاف ساكسينا، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشراكات والاستراتيجية والعمليات في شركة "أوتوميشن أني وير": "نحن نتطلع قُدماً للتعاون مع ’سكوير ون‘ لتزويد الشركات في الشرق الأوسط بالمنصة الرقمية الرائدة للقوى العاملة المقدمة من قبل ’أوتوميشن أني وير‘. لقد قامت شركة ’إيفرست جروب‘ للأبحاث مؤخراً بتصنيفنا ضمن الشركات الرائدة في تقييم ’آر بيه إيه بيك ماتريكس‘ الخاص بها لعام 2018. تركز ’سكوير ون‘ على مساعدة المؤسسات لضمان تحقيقها للمزايا الناتجة عن إضافة الروبوتات البرمجية إلى جانب العُمال من البشر بهدف تحسين الكفاءة، والوقت اللازم للدخول إلى السوق، ورضا العملاء، وغيرها".
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  583

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا

آخر الأخبار