• ×

قائمة

Rss قاريء

وفد صيني يزور منشأة كابارول بدبي للإطلاع على صناعة الدهانات في دولة الإمارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي، الإمارات العربية المتحدة . نبراس 
استضافت كابارول للدهانات، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة الدهانات ومقرها دبي، مؤخراً وفداً صينياً من مصممي الديكور الداخلي في منشأتها الحديثة والعصرية الكائنة في مجمع دبي الصناعي بدبي.

وتأتي زيارة الوفد الصيني الذي يضم 28 مصمم ديكور داخلي بهدف الإطلاع على صناعة الدهانات والأصباغ ومواد الديكورات الداخلية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقام الوفد بجولة داخل منشأة كابارول المتطورة، حيث تعرّف إلى التشكيلة الواسعة من منتجات دهانات الديكور الداخلي التي تطورها شركة كابارول، كما قدم فريق الشركة للوفد آراء معمقة حول متطلبات السوق الإماراتي.

وبهذه المناسبة، قال "مارتن روشوتشا"، العضو المنتدب لدى كابارول: "تعكس زيارة الوفد الصيني إلى منشأتنا المكانة الكبيرة التي تتمتع بها دبي على الساحة العالمية كما تأتي في وقت تشهد فيه العلاقات الإماراتية الصينية تطوراً ملحوظاً على مختلف الأصعدة. ويسرنا في هذا السياق أن نلعب دوراً محورياً في إبراز إمارة دبي كإحدى أكثر المناطق تطوراً في مجال صناعة الديكور الداخلي".

وأضاف قائلاً: "نؤمن في كابارول بأن مشاركة المعرفة هو أمر مهم لتحقيق النمو. إذ أن فهمنا لقطاع الديكور الداخلي وصناعة الطلاء في دولة الإمارات تطوّر كثيراً على مرّ السنين. وبصفتنا شركة رائدة في قطاع صناعة الدهانات العالمي، فإننا ندرك احتياجات الأفراد فيما يتعلق بالمساحات الداخلية في المنطقة. ومع تطويرنا لمجموعة منتجاتنا الخاصة من خلال فريق البحث والتطوير لدينا، فإننا نؤمن بأن تقديم أفكار مبتكرة لزملائنا الصينيين من مصممي الديكور الداخلي يعتبر فرصة نادرة وعظيمة. ونأمل بأن نستمر باستضافة الوفود من دول أكثر في منشأتنا بدولة الإمارات".

ومن جانبها، قالت هبة علي، مديرة استوديو التصميم في شركة كابارول: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف هذا الوفد من مصممي الديكور الداخلي من الصين. حيث قمنا باستعراض منتجات كابارول إضافة إلى تقديم أفكار معمقة عن صناعة الدهانات في البلاد. وقد أثارت تشكيلة منتجاتنا اهتمام الوفد الزائر، ونتطلع قدماً لاستضافة المزيد من الوفود الزائرة في المستقبل".

ولطالما كانت كابارول للدهانات في طليعة الابتكار، حيث تمتلك الشركة قسماً خاصاً لعمليات البحث والتطوير يعمل بشكل متواصل على ابتكار تقنيات وأساليب تصنيع تركز على الاستجابة لظروف السوق المحلية.

المصدر: "ايتوس واير"
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ايتوس واير
 0  0  214

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار