• ×

قائمة

Rss قاريء

سمو نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة يشكر خادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة للمباراة النهائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات نبراس 
رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ، جزيل الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على رعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأسه الغالية.
وأكد سموه في تصريح صحفي ، أن تشريف خادم الحرمين الشريفين لهذا العرس الرياضي، تأكيد لما يوليه ـ حفظه الله ـ من اهتمام متواصل لقطاع الرياضة والشباب، في ظل النهضة الكبيرة التي تشهدها المملكة على الأصعدة كافة ، مبينًا أن تشريف القائد ولقاءه بأبنائه الرياضيين في هذا اليوم التاريخي سيظل عالقًا في أذهان الجميع.
كما هنأ سموه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، على نجاح الموسم الرياضي ونجاح الكرنفال الختامي للمباراة النهائية الذي أسعد كل الرياضيين.
وقدم الأمير عبد العزيز الفيصل التهاني والتبريكات لإدارة نادي الاتحاد والجماهير بمناسبة تتويجهم باللقب الغالي، مشيرًا إلى فخره بالمستوى الذي ظهر به اللقاء من مستوى فني رفيع يعكس تطور كرة القدم السعودية، متمنيًا في الوقت ذاته لفريق الفيصلي حظًّا أوفر في المنافسات القادمة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  316

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار